37string يمني سبورت | اختتام منافسات بطولة كرة القدم الشاطئية الخماسية للصم البكم بالمكلا
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

اخبار رياضية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
ذات ليلة وفي وقت متأخر, تم أخطاري أن عمك سيصل من أبين مريضا, ومن دون تفكير او تأخير قررت أن أنقله الى مستشفى
لا نريد أن نستعجل النهايات في مشاورات "السلام" على الرغم من كل ما تحمله الظروف المحيطة من دلالات محبطة
أندية عدن لها تاريخ طويل أسود مع الانتهاكات والتجاوزات والاغتصاب والسطو على ممتلكاتها وملاعبها ومقراتها ففي
   الكتابه عن الموتي تشعرني بالحزن والالم وخصوصآ عندما نكتب عن اوناس لهم علاقه بالرياضه وجمعتنا معهم
اختيارات القراء في اخبار رياضية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

اختتام منافسات بطولة كرة القدم الشاطئية الخماسية للصم البكم بالمكلا

الثلاثاء 13 فبراير 2018 12:50 مساءً متابعات:

 

اختتمت على شاطئ بحر العرب بمنطقة الستين بفوة في مدينة المكلا عصر اليوم الإثنين منافسات بطولة كرة القدم الشاطئية الخماسية التي نظمها نادي حضرموت للصم البكم برعاية مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وإشراف الإتحاد الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة والتي شاركت فيها ست من الفرق الرياضية سميت بأسماء مناطق مدينة المكلا وضمت أعضاء النادي ومنتسبيه.

وجرت المباراة النهائية بين فريق الشرج ونظيره فريق فوة القديمة وسط حضور طيب من الصم والبكم ومحبي اللعبة والشخصيات الرياضية والاجتماعية وأولياء الامور .

وأسفرت عن فوز فريق الشرج بركلات الترجيح ثلاثة اهداف مقابل هدف بعد التعادل السلبي الذي سيطر على مجريات اللعب طوال الوقت الأصلي للمباراة التي شهدت تقارب في المستوى وتكافؤ في التنافس وإثارة وندية كحال بقية المباريات في البطولة .

وعقب انتهاء ركلات الترجيح وفوز الشرج بالبطولة جرت مراسم التكريم والتتويج اذ قام المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي معه الامين العام للاتحاد الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة سليمان المرشدي والمدير التنفيذي لجمعية الأمل لتدريب وتأهيل الصم البكم نبيل راشد باعويضان والمدير الفني الرياضي للنادي الكابتن سعيد عبدالكريم بايماني والشخصيتان الرياضية والاجتماعية سالم علي الهيج وكرامه حميد باحجاج بتكريم الابطال.

 حيث تم تكريم البطل بكأس البطولة والميداليات الذهبية وكرم الوصيف بالميداليات الفضية وتم تكريم هداف الدوري بالمناصفة بين اللاعبان عبدالله علي الحسني ومحمد علوي الشاطري ولكليهما اربعة اهداف كرم الاول بالساعة الخاصة بمدير مكتب الشباب والرياضة وكرم الاخر بجائزة عينية كما كرم احسن لاعب في البطولة من فريق الشرج اللاعب ناصر عادل بن غوذل وكرم أصغر لاعب في البطولة عمر علي بامساطر من فريق ابن سيناء .

 وكان رئيس نادي حضرموت للصم والبكم رياض أحمد العمودي قد قدم درع النادي للمدير العام لمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت على رعايته ودعمه للبطولة .

أدار المباراة الحكم الشاب محمد فؤاد باسماعيل واشرف عليها فنياً الكابتن سعيد بايماني.

الشخصية الاجتماعية كرامه حميد باحجاج أعلن عن اقامة رحلة ترفيهية لكافة الفرق الرياضية المشاركة في البطولة تشجيعيا منه لهذه الشريحة من المجتمع.

البطولة الشاطئية الخماسية هي تدشينا لبطولات الاتحاد الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم والمعاقين حركياً وغيرها .

حضر المباراة النجم اليمني شبلي محمد عمر الشبلي الفائز بالمركز الأول عالمياً في البطولة الدولية الثامنة للشطرنج للمعاقين حركيا العام 2017 , والشخصية الرياضية محمد علي الهيج والحكم الوطني في رياضة التايكوندو يسلم بامسعود والشخصية الرياضية والاجتماعية سالم ناصر الحضرمي.

* من فهمي باحمدان