37string يمني سبورت | زيدان: مستقبلي لا يهم كثيرا
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

اخبار رياضية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
خلال الأيام الماضية تابعت الكثير من المواقف الشعبية في المقام الأول ؛ ثم الإعلامية المتمثلة بآراء الكتاب
* أثار فرع اتحاد كرة القدم بعدن انتباهي بقراراته الصارمة ضد المخالفين الذين ضربوا بأخلاق ومبادئ التنافس
إنتقاد العلم يجب أن يأتي من شخص خبير ووصل إلى مرتبة عالية في التخصص الذي يمارس النقد فيه فمرحلة النقد أعلى من
همس اليراع       كانت القرارات الأخيرة التي صدرت (مساء الثلاثاء 7نوفمبر 2018م) باسم رئيس الجمهورية المشير
اختيارات القراء في اخبار رياضية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

زيدان: مستقبلي لا يهم كثيرا

الثلاثاء 13 فبراير 2018 09:01 مساءً

 
أكد الفرنسي زين الدين زيدان، الثلاثاء، أن تركيزه منصب على مباراة الغد ضمن الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم بين ناديه ريال مدريد حامل اللقب وضيفه باريس سان جرمان الفرنسي، وليس على مستقبله مع النادي الإسباني في ظل تراجع نتائجه هذا الموسم.
ويجد زيدان (45 عاما) نفسه تحت ضغط متزايد بعد عامين على توليه الإدارة الفنية للنادي الملكي. فبعدما قاده منذ مطلع 2016 إلى ثمانية ألقاب من 11 ممكنة، بينها دوري الأبطال لموسمين متتاليين، تراجع النادي هذا الموسم لاسيما محليا، حيث فقد عمليا فرصة الاحتفاظ بلقبه في الدوري الإسباني، وخرج من ربع نهائي الكأس المحلية.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي عشية المباراة ضد سان جرمان "لا أفكر بمستقبلي، بل ببساطة بالمباراة التي ستحصل غدا"، مضيفا "أركز حصرا على هذا الأمر، الباقي لا يمكنني التحكم به (...) ما يمكنني التحكم به هو ما سيحصل على أرض الملعب مع اللاعبين. هذا ما يهمني: التحضير لتقديم مباراة كرة قدم جيدة، الباقي نرى لاحقا بشأنه".

وشدد الفرنسي على أن "مستقبلي لا يهم كثيرا".

وردا على الانتقادات التي طالته على خلفية تراجع نتائج النادي الذي استعاد بعضا من مستواه في الفترة الأخيرة، قال زيدان "لا يمكن أن نغير تعليقات الناس. أنا أعمل، أنا أقوم بما أحب، ومنغمس كليا بما أعشقه".

وتابع "بالنسبة إلى الغد، ليس لدي ما أثبته. ما أريد القيام به، ما نريد القيام به، هو التفكير بالمباراة، باللعب جيدا، لا بكل ما يتردد من حولنا".

وتوقع أن تكون مباراة ملعب سانتياغو برنابيو "جميلة، ضد فريق قد يكون قويا جدا، وسيضعنا بالتأكيد في موقف صعب، وعلينا أن نقدم مباراة كبيرة".

وأعرب الفرنسي المتوج مع بلاده كلاعب بلقب كأس العالم 1998، عن سعادته بالمواجهة مع النادي الباريسي، والتي ستكون أبرز عناوين الدور ثمن النهائي للمسابقة الأوروبية. وتقام مباراة الذهاب الأربعاء في مدريد، والإياب في السادس من مارس المقبل في باريس.