37string يمني سبورت | ريال مدريد وسان جرمان في "قمة نيمار"
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

اخبار رياضية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
  - كان اليمن بلداً جميلا رغم كل ما تعرض له من أفعال قبيحة من قبل كبرائه وسادته .  - ظل جماله يقاوم قبح تلك
كل يوم يمر على هذه الحرب يزداد قبول الناس بالحوثي اللعين سيما في مناطق سيطرته .. فالأنموذج الذي تقدمه الشرعية
  ▪خسارة منتخبنا امام الهند ليس نهاية العالم وليس معناه ان منتخبنا كان سيئا .. فهو نفس المنتخب الذي افرحنا
الخدمات الصحية قصور واضح    في أيام مضت وولت, كان كثير من الناس يحمل انطباعا وتصورا جميلا في نفسه عن
اختيارات القراء في اخبار رياضية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

ريال مدريد وسان جرمان في "قمة نيمار"

الأربعاء 14 فبراير 2018 01:01 مساءً

 
لن يكون ملعب "سانتياغو بيرنابيو" غريبا على نيمار مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، عندما يحل ضيفا على ريال مدريد الإسباني في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، الأربعاء.
إلا أن اللقاء المرتقب بين العملاقين يحمل أهمية خاصة للاعب برشلونة الإسباني السابق، حيث يقام وسط تكهنات قوية بانتقاله إلى الفريق الملكي بنهاية الموسم الجاري، في حال نجح في قيادة الفريق الباريسي للتتويج بدوري الأبطال لأول مرة في تاريخه.

وأصبح نيمار (26 عاما) أغلى لاعب في العالم على الإطلاق، بعدأن دفع باريس سان جرمان 222 مليون يورو لضمه من برشلونة، رغم اهتمام ريال مدريد باللاعب منذ أن كان عمره 13 عاما.

وقال رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز مؤخرا، إن النادي حاول ضم نيمار قبل انتقاله للغريم برشلونة في 2013، وجدد رغبته في شراء اللاعب البرازيلي للفريق.

وأحرز نيمار 28 هدفا في 27 مباراة في كل المسابقات لصالح فريقه المنفرد بصدارة الدوري الفرنسي، رغم أنه لم يبد سعيدا في كثير من الأحيان بوجوده في صفوف النادي الباريسي، كما أن علاقته بزميله في الهجوم إدينسون كافاني ليست على ما يرام.

وبعد أن نجح في إحراز لقبي الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، يعاني ريال مدريد من تراجع مستواه بشدة، ويتأخر حاليا بفارق 17 نقطة عن برشلونة متصدر الدوري الإسباني.

ويبدو أن الفوز على باريس سان جرمان سيكون الفرصة الأخيرة للمدرب زين الدين زيدان للحفاظ على منصبه.

وعادة ما يرفض المدرب الفرنسي التعليق على تكهنات انتقال اللاعبين، لكنه أثنى على المهاجم البرازيلي الشهر الماضي وقال: "إنه لاعب محبوب من جميع عشاق كرة القدم".

كما أبدى البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد حماسه لانضمام مواطنه وزميله في منتخب البرازيل لصفوف بطل أوروبا 12 مرة، وقال لموقع "سبورتي إنتراتيفو" البرازيلي الأسبوع الماضي: "أحب أن أرى نيمار بين صفوف ريال مدريد وأعتقد أنه سيتأقلم بشكل مثالي مع الفريق".