رسالة للضمائر الحية ... العمدة يحتاج تدخل جراحي !!

Monday 30 November -1 12:00 am
رسالة للضمائر الحية ... العمدة يحتاج تدخل جراحي !!
-يمني سبورت:
----------
حالد هيثم
يعاني الكابتن جمال نديم "عمدة التلال" تضخم في القلب ، بعدما اجريت له الفحوصات اللازمة نتيجة معاناته المفاجئة مع الألم والوجع ... جمال نديم هو الأبن الاكبر لاسطورة حراسة المرمى نديم حزام وشقيق الرحل عبدالناصر .. وهو النجم الذي عانق مسارات التالق لاعبا في صفوف التلال والمنتخبات الوطنية التي قدم لها ما يعجز اللسان ان يصفه .. هو الكادر الوطني في مجال التدريب والتربية والتعليم .. هو الاسم الذي يرد له الصداء حين ينطق وفقا لما قدمه في عقدين من الزمن .
"العمدة" الذي رافقناه صديقا وزميلاء في الملعب بالوان التلال ، حالة خاصة تحتاج لفتة عاجلة جدا من قبل أصحاب القرار ..الوزير المقاوم نايف البكري ورئيس اتحاد كرة القدم الشيخ احمد العيسي وقيادة محافظة عدن ثم إدارة ناديه التلال .. للقيام بما يلزم منذ اللحظة وفتح مسارات وخطوات ترتيب أوضاع نجمنا الغالي جمال نديم الذي وجد نفسه فجاءة بين سندان الألم ومطرقة حاله الصعب الذي يدرك الجميع أنه لا يلبي ما تحتاجه العملية الجراحية العاجلة خارج حدود الوطن.
لديه ولدينا ثقة بأن الجميع لن يخذل "العمدة" وسيسجل المحبون حضورهم بإيصال الرسالة إلى من ذكرناهم اعلاه ، كي نقف بقرب وضعية نجمنا المحبوب صاحب الحضور الخاص مع الجميع .. جمال نديم الانسان قبل ان يكون الرياضي .. يحتاجنا في هذه اللحظة من مساحة محبة وعرفان لما قدمه في مشواره الطويل مع الرياضة ومازال فيه الكثير .. انصفوا هذه اللحظة وقوموا بما يلزم ودون تأخير .. فهذه السطور رسالة ورجاء ، كي نسابق الوقت ونسجل موقف لائق بأسم وقيمة "العمدة".
رسالتنا واضحة وكافية ولا تحتاج لمزيدا من السرد .. نحن هنا نريد أنصاف حالة الكابتن جمال نديم بما يستحق وعلى وجه السرعة .. شفاك الله ياعمدة وسخر لك قلوب وافئدة المحبون والقادرون .