الكشف عن سر زيارة طارق صالح لجبهة الساحل وأهم ما أنجز خلالها وأبرز نتائجها حتى الآن

Monday 30 November -1 12:00 am
الكشف عن سر زيارة طارق صالح لجبهة الساحل وأهم ما أنجز خلالها وأبرز نتائجها حتى الآن
----------
 
كشف مصدر مقرب من العميد طارق صالح قائد الحرس الخاص سابقاً عن سر زيارته لجبهة الساحل الغربي ولقاءه بمحافظ محافظة الحديدة الحسن الطاهر.
   
وقال المصدر لـ “أبابيل نت” إن الزيارة تأتي في إطار الاستعدادات النهائية لانتقال القوات التابعة لطارق والتي تتدرب في عدن إلى معسكراتها في الجبهة الغربية لتحرير محافظة الحديدة والمناطق المجاورة.
 
ووفقاً لذات المصدر فقد اطلع العميد طارق صالح على المواقع التي ستعسكر فيها قواته قبل ان تبدأ معركة تحرير الساحل.
 
وأشار المصدر إلى أن العميد طارق صالح التقى بقادة الألوية العسكرية والمقاومة في الساحل الغربي لتدارس خطط التحرير والوقوف على الاحتياجات اللازمة لذلك.
 
وقال المصدر ان لقاء طارق صالح بقيادة الوحدات العسكرية والمقاومة كانت ايجابية ومثمرة، مؤكدا في ذات الوقت ان طارق صالح قدم تطمينات لقيادة السلطة المحلية بواحدية الهدف في مواجهة مليشيا الحوثي وتحرير البلاد منها.
 
وكان العميد طارق صالح قد ظهر في صورة نشرت اليوم برفقة محافظ محافظة الحديدة الحسن الطاهر وتداولت على ناطق واسع في في مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وقال محافظ الحديدة في تعليقه على الصورة المتداولة أن اللقاء تم في المخا، مضيفا “أنا محافظ محافظه واتبع رئيس ودولة ماامرت به انفذه” في اشارة إلى أن لقاده بطارق تم بتوجيهات من الرئيس هادي.