بالفيديو.. مشادة بين لجنة تحكيم The Voice.. وما فعلته أحلام صادم !

Monday 30 November -1 12:00 am
بالفيديو.. مشادة بين لجنة تحكيم The Voice.. وما فعلته أحلام صادم !
----------

 

 

يحاول أعضاء لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” The Voice بشتى السبل اقناع الاصوات التي تعجبهم بالانضام الى فريقهم فبعد الاغراء بالمجوهرات وحتى الركوع قامت احلام في حلقة الامس باستعمال الـ Cup cake.

فقد وقعت مشادة بين لجنة تحكيم The Voice أشعلت المسرح، فحاول كل عضو أن يضم المتسابق البحريني فيصل إلى فريقه، لتقول له الفنانة إليسا إنه إذا انضم إلى فريقها فسوف تتعلم منه، بينما طالبته الفنانة أحلام بأن يضم إلى فريقها لأنها ستستطيع أن تجعله يبدع أكثر بصوته الرائع.
ودخل كلاً من الفنان عاصي الحلاني ومحمد حماقي المشادة، ليؤكد الحلاني للمتسابق إنه في حاجة إلى مدرب خبرة، بينما قال له حماقي بأنه في حاجة لمدرب “مودرن” يساعده على الغناء بشكل حديث.

لم تتوقف محاولات أعضاء تحكيم “ذا فويس” عند هذا الحد، بل صعدت أحلام على المسرح وقدمت للمتسابق طبق من الـ “كب كيك” مؤكدة له إنها سوف “تدلعه” وتقدم له الكيك إذا جاء إلى فريقها، الأمر الذي دفع إليسا للتأكيد للمتسابق إنها هي الآخرى ستطهو له الكيك بسكر خاص للرجيم.

وارتبك المتسابق البحريني بشدة على مسرح “ذا فويس”، ليختار في نهاية المطاف الانضمام إلى فريق أحلام، التي صعدت بدورها على المسرح لتضع له مشبك عليه حرف “A” رمز لفريقها، إلا أن إليسا حاولت استفزازها قليلاً لتقول لها: “أهم حاجة يبقى دهب يا أحلام”.