هااام قوة عسكرية ضخمة تنطلق من عدن للحسم الاخير في معركة تحرير العاصمة صنعاء بقيادة هذة الشخصية المثيرة للجدل (تفاصيل)

Monday 30 November -1 12:00 am
هااام قوة عسكرية ضخمة تنطلق من عدن للحسم الاخير في معركة تحرير العاصمة صنعاء بقيادة هذة الشخصية المثيرة للجدل (تفاصيل)
----------
كشف الكاتب والسياسي اليمني علي البخيتي عن جهود سعودية إماراتية لتجهيزات قوات عسكرية من نخية الجيش اليمني بقيادة العميد طارق صالح لتحرير العاصمة صنعاء وباقي المحافظات من مليشيا الحوثي . وقال البخيتي في تغريدات جديدة . 
 
 
هناك جهود جبارة تبذلها السعودية والإمارات للاعداد لوحدات عسكرية من نخبة الجيش والأمن اليمني في عدن؛ ستوكل اليها مهام محددة وسريعة وخاطفة؛ وسيكون تسليحها مختلف ونوعي بما يؤدي لحسم سريع قليل الكلفة البشرية بعد أخذ دروس من المرحلة الماضية. 
 
 
واضاف في تغريداته: الأشهر القليلة القادمة حبلى بالمفاجآت لسلطة الكهنوت الحوثي؛ المئات إن لم يكن الآلاف من جنود وصف وضباط الامن المركزي والحرس الجمهوري يتقاطرون للالتحاق بالمعسكرات التي يشرف عليها طارق صالح في الجنوب... هناك شعور ان سلطة الحوثيينبعد احداث ديسمبر واعدامهم للزعيم لم تعد تمثلهم. 
 
وأفاد ان الفصل الأخير من مشهد سقوط سلطة الإمامة الحوثية يجري الإعداد له في عدن؛ التي وصفها بحاضنة المقاومة اليمنية ضد مشروع الامامة منذ عقود طويلة.. وقال " من عدن سينطلق عشرات الآلاف من الرجال لتحرير صنعاء وباقي المحافظات التي لا تزال تحت حكم ولي فقيه صعدة؛ من عدن ستنطلق ألوية الجمهورية ". 
 
 
وزاد بالقول :‫الإعداد للمعركة الأخيرة مع يمن الامامة الحوثية جار على قدم وساق؛ والقادم مختلف؛ هناك استيعاب كامل لأخطاء الثلاث السنوات الماضية؛ وعزم على الحسم لرفع كل هذه المعاناة عن كاهل الشعب اليمني.
 
 وهناك تنسيق بين جميع المحاور والقوات الجاهزة مع التي يجري تجميعها في عدن بقيادة طارق.