تسليم عينات من العشب الاصطناعي لمشروع تعشيب الملعب الاولمبي بسيئون

Monday 30 November -1 12:00 am
تسليم عينات من العشب الاصطناعي لمشروع تعشيب الملعب الاولمبي بسيئون
----------
سلّم وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت والصحراء علي يسلم باشعيب امس عينات من العشب الاصطناعي للإستاد الرياضي الاولمبي بسيئون ذات مواصفات عالمية ومتوافقة مع الظروف المناخية لمنطقة سيئون .
 
 
 
وأوضح وكيل المحافظة المساعد التميمي في لقائه أمس بمدير عام مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء علي باشعيب أن هذه العينات ومعها خارطة متكاملة ودراسة فنية مستوفية لطبيعة أرضية الإستاد الرياضي بسيئون تم إعدادها في مكاتب متخصصة عبر الشيخ المهندس عبد الله بقشان وقام بإرسالها بناء على إتصال من قبل السلطة المحلية في الوادي والصحراء مع المهندس بقشان بشأن التعاون معها في إختيار العشب المناسب الذي يتناسب مع الظروف المناخية وبمواصفات عالمية تمشيا مع الإجراءات الجارية التي تبذلها السلطة المحلية بالمحافظة لتنفيذ مشروع تعشيب أرضية الإستاد الرياضي بسيئون وذلك بهدف جودة وضمان استمرارية خدمات مشروع التعشيب الاصطناعي لسنوات أطول .
 
 
 
وأشار الوكيل المساعد التميمي أن هذه الجهود تأتي ضمن المساعي المبذولة من قبل السلطة المحلية بالمحافظة التي أعلنت مع مطلع العام الحالي 2018م  أنه عام تمكين الشباب وزيادة الاهتمام بأوضاعهم وتحسين ظروفهم في كافة المجالات .
 
 
 
ووجه مكتب الشباب بعرض تلك العينات والدراسة المعدة من قبل المتخصصين على المهندسين الفنيين المشرفين لإدراجها ضمن مكونات مشروع تعشيب أرضية الإستاد الرياضي بسيئون .
 
 
 
من جانبه أعرب مدير عام الشباب والرياضة علي باشعيب عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية في مديريات الوادي والصحراء لمتابعة تنفيذ مشروع تعشيب أرضية الإستاد الرياضي والعمل على تجاوز العراقيل التي تسببت في تأخير انجاز المشروع بموجب الدراسات والمواصفات الفنية المعدة لهذا المشروع .
 
 
 
وتمنى أن تتواصل هذه المساعي مستقبلا مع كافة الجهات الداعمة الحكومية والأهلية لانجاز الكثير من المشاريع الملبية لاحتياجات الشباب باعتبارهم نصف الحاضر وكل المستقبل.