شاهد بالصور : السعودية تعلن القبض على أخطر فتاة سعودية ..وما كانت تفعله صدم الجميع

Monday 30 November -1 12:00 am
شاهد بالصور : السعودية تعلن القبض على أخطر فتاة سعودية ..وما كانت تفعله صدم الجميع
----------

قبضت أجهزة الأمن السعودية في جدة، على شابة سعودية تدعى لمياء القرني أثارت ضجة كبرى في المملكة مؤخرا بمجاهرتها بالمعصية ونشرها مقاطع “إباحية” على شبكة الإنترنت.وظهرت الشابة العشرينية في مقاطع فيديو تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص وتجاهر بعلاقاتها مع شخصيات ادعت أنها على معرفة بهم. 
  
كما نشرت صورا وفيديوهات تظهر مخالفتها للقوانين المتبعة في المملكة المحافظة، مثل شرب الخمر والمخدرات. 

وأطلقت الشابة على نفسها اسم لمياء القرني، وشرعت في استخدام برنامج “سناب شات” لتطل من خلاله، وكانت تظهر موقعها في حي السلامة بهدف تشتيت جهود رجال الأمن في شرطة جدة. 

ورغم الغموض والتخفي الذي استخدمته الشابة في ظهورها العلني، إلا أن قصتها تصدرت نقاشات المغردين السعوديين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. 

وبعد ارتفاع عدد البلاغات الأمنية ضد حسابها، وما تنشره فيه من محتوى، زادت الشابة التي لم يظهر وجهها في كل الفيديوهات والصور التي نشرتها، من جرأتها ونشرت مقاطع فيديو إباحية، قالت إنها تنشرها لأول مرة لتتحدى المطالبين بالقبض عليها. 

خاطبت الجهات المختصة النيابة العامة، التي أصدرت مذكرة توقيف بحقها، تعاملت معها شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة جدة، لينجح رجالها في تحديد موقع المتهمة، في أحد أحياء جنوب جدة. 

وأثبتت التحريات أن لمياء القرني تقيم مع أسرتها، التي لا تعلم شيئا عن ممارساتها، وقد تم القبض عليها، واتضح أن الاسم الذي ظهرت به لا يمت لها بصلة، وليس اسمها الحقيقي، لتتم إحالتها للنيابة العامة.