37string يمني سبورت | زوجة حكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس تفضحه بصور تؤكد تعاطفه مع الريال (شاهد الصور)
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

اخبار رياضية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
خلال الأيام الماضية تابعت الكثير من المواقف الشعبية في المقام الأول ؛ ثم الإعلامية المتمثلة بآراء الكتاب
* أثار فرع اتحاد كرة القدم بعدن انتباهي بقراراته الصارمة ضد المخالفين الذين ضربوا بأخلاق ومبادئ التنافس
إنتقاد العلم يجب أن يأتي من شخص خبير ووصل إلى مرتبة عالية في التخصص الذي يمارس النقد فيه فمرحلة النقد أعلى من
همس اليراع       كانت القرارات الأخيرة التي صدرت (مساء الثلاثاء 7نوفمبر 2018م) باسم رئيس الجمهورية المشير
اختيارات القراء في اخبار رياضية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

زوجة حكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس تفضحه بصور تؤكد تعاطفه مع الريال (شاهد الصور)

الأحد 15 أبريل 2018 12:01 صباحاً - متابعات:



منذ انتهاء لقاء ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لم يتوقف الجدل بشأن ركلة الجزاء التي منحت في الوقت بدل الضائع للفريق الملكي.

وسجل يوفنتوس 3 أهداف في "سانتياغو بيرنابيو"، ليعادل خسارته صفر-3 في تورينو، لكن حكم اللقاء مايكل أوليفر كان له رأي آخر في الدقيقة 93، عندما احتسب ركلة جزاء مثيرة للشك، أشعلت احتجاجات لاعبي يوفنتوس مما أدى إلى طرد الحارس جانلويجي بوفون، وقسمت جماهير اللعبة حول العالم.

وسدد كريستيانو رونالدو الركلة بنجاح، ليجنب فريقه الدخول في دوامة الوقت الإضافي وركلات الترجيح، ويصعد به إلى نصف نهائي المسابقة الأوروبية الأم.

لكن جماهير يوفنتوس، التي انضم إليها كل المشجعون المعادون لريال مدريد، يرون أن الفريق الملكي حصل على "هدية" من الحكم الإنجليزي، متهمين إياه بمحاباة حامل اللقب.

ومنحت لوسي أوليفر، زوجة الحكم، الجماهير الغاضبة من قرار زوجها، ما اعتبره البعض دليلا على تواطؤ محتمل من مايكل أوليفر لمصلحة ريال مدريد.

ففي يوليو 2016 نشرت لوسي في حسابها على موقع "تويتر"، صورة لها في ملعب "سانتياغو بيرنابيو" الخاص بالنادي الملكي، وقالت: "أعتقد أنه ليس ملعبا سيئا".

ونشر الحكم الإنجليزى وزوجته لوسي صور شخصية لهما عبر موقع "تويتر" من العاصمة الإسبانية مدريد، في وقت سابق، معلقين عليها بعبارة "عشاق مدريد"، وكان أوليفر قد نشر صورة يحمل فيها علم إسبانيا، ونشرت زوجته صورة من داخل ملعب سانتياجو برنابيو الخاص بنادى ريال مدريد.

وتمثل ركلة الجزاء القاتلة واحدا من القرارات التحكيمية الأكثر إثارة للجدل في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث يرى البعض أن هناك احتكاكا متعمدا بين مهدي بنعطية مدافع يوفنتوس ولوكاس فاسكيز مهاجم ريال مدريد، فيما يقول آخرون إن التلامس بينهما لا يرقى لأن يحتسب خطأ.
اوليفر وزوجته