ناشدوا الرئيس متابعة موضوع: اعتقال القائد الميداني لجبهة يعيس في مريس من منزله في عدن

Monday 30 November -1 12:00 am
ناشدوا الرئيس متابعة موضوع: اعتقال القائد الميداني لجبهة يعيس في مريس من منزله في عدن
- متابعات:
----------
ناشد أفراد اللواء 83 مدفعية جبهة يعيس في مريس بمحافظة الضالع كل من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد فضل حسن وقائد اللواء 83 مدفعية العقيد عادل الشيبة والسلطة المحلية في عدن متابعة موضوع اعتقال قائد جبهة يعيس العقيد عبدالله أحمد عبدالله الطيري الذي بات في حكم المخفيين قسرا بعد أن تم اختطافه من منزله في عدن فجر أمس الأول السبت. 
وأوضح بيان صادر عن أفراد اللواء بهذا الشأن أن قوات الحزام الأمني قامت في الساعة الأولى من فجر السبت الموافق 14 إبريل الحالي باعتقال القائد الميداني في الجيش الوطني التابع للواء 83 مدفعية جبهة يعيس منطقة مريس بالضالع أثناء تواجده في منزله في عدن بعد اقتحامه دون أية مبررات.
وحمل البيان الجهة المسؤولة عن اعتقاله مسئولية احتمال سقوط الجبهة بيد العدو الغاشم (الحوثي) وأيضا مسئولية المساس بحياة عبدالله الطيري وحياة الذين تمت مداهمة منازلهم واعتقالهم سابقا والمنتسبين لنفس اللواء ولنفس الجبهة. 
من ناحية أخرى ذكر مصدر في أسرة القيادي الطيري أن جنودا يرتدون أقنعة تبين لاحقا أنهم يتبعون قوات الحزام الأمني قاموا باقتحام منزله في عدن عقب أيام من عودته وفتشوا المنزل بشكل دقيق واعتقلوه .
ويعتبر القيادي عبدالله أحمد الطيري من أبرز الشخصيات الاجتماعية المعروفة في الضالع وأحد القادة الميدانيين الذين شاركوا بفعالية في القتال في صفوف المقاومة الشعبية في عدن ابتداء من جبهة حافون في المعلا مرورا بجبهات لحج وتعز ثم في مريس بالضالع حيث استقر به المقام حتى الآن. 
من : فضل حبيشي
 
  عدن الغد