37string يمني سبورت | كشف حقيقة مصرع "حاكم صنعاء الفعلي" والقيادي الاقوي نفوذا في جماعة الحوثي (صورة)
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

أخبار محلية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
 ما اعرفه عن الفشل الكلوي انه مرض له نصيب من عباد الله في كل الارض، وبه يموت عدد لا بأس به من الناس، وهو داء
  أعذرني أخي وصديقي البشوش أبداً أمين أحمد عبده أن أزورك وأسأل عنك عبر عمودي هذا، مستميحاً العذر منك لعدم
  أي ذنب اقترفه هذا الرجل لكي يمنع من العودة الى عدن؟.   هل كان لصا؟ هل كان فاسدا؟   هل هرب من عدن حينما
  الضمير في "منها" يعود إلى بعض الأقطار العربية التي دمّرتها الحروب ومزقتها الانقسامات . أما ماذا سيتبقى
اختيارات القراء في أخبار محلية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

كشف حقيقة مصرع "حاكم صنعاء الفعلي" والقيادي الاقوي نفوذا في جماعة الحوثي (صورة)

الثلاثاء 17 أبريل 2018 06:40 صباحاً
 
 أكدت مصادر مطلعة مصرع المدعو عبدالكريم الحوثي شقيق زعيم مليشيا الحوثي ومعه عدد من الخبراء الايرانيين وذلك في الغارات التي شنها طيران التحالف العربي الثلاثاء الماضي على معسكر القعدر في منطقة المهلهل بمديرية الحيمة محافظة صنعاء اثناء مناورة عسكرية نفذتها احدى الدفع المتخرجة من المعسكر ،
 
بحضور قيادات حوثية عليا وخبراء ايرانيين. وكانت قوات الدفاع الخاصة بالتحالف العربي دمرت، بواسطة منظومة الـ "باتريوت" صاروخاً باليستيا، أطلقته ميليشيات "الحوثي" باتجاه منطقة جازان، مساء يوم الجمعة.
 
كما اعترضت الخميس صاروخاً باليستياً فوق جازان أطلقته ميليشيا الحوثي .. واعترضت قوات الدفاع الجوي يوم الاربعاء ثلاثة صواريخ باليستيه فوق السعودية.
 
وفي ذات اليوم ايضا دمرت الدفاعات الجوية السعودية طائرة استطلاع اطلقتها مليشيا الحوثي في سماء مدينة ابها. يأتي ذلك بعد يوما واحد من توجيه التحالف العربي ضربة موجعة لمليشيات الحوثي دفعتهم للاستنفار واستخدام كل قدراتهم العسكرية في محاولة للثار ورد الاعتبار بعد غارات جوية نفذها طيران التحالف مساء الثلاثاء واستهدفت معسكرا تدريبي في مديرية الحيمة الداخلية بصنعاء .
 
وكشفت المصادر ان الغارات استهدفت معسكر القعدر في منطقة المهلهل بمديرية الحيمة اثناء مناورة عسكرية نفذتها احدى الدفع المتخرجة من المعسكر ، بحضور قيادات حوثية عليا وخبراء ايرانيين .
 
وبحسب المصادر فقد لقي اثنين من الخبراء الايرانيين مصرعهم احدهم يكنى بأبو المنتصر ، بينما لازال مصير ثلاثة من القيادات الحوثية الكبيرية المطلوبين في قائمة الاربعين التي اعلنها التحالف ، بينهم القيادي عبدالكريم الحوثي - لازال مصيرهم مجهول حتى اللحظة وسط تكتما شديد من المليشيات واغلاقهم للمنطقة وفرض حراسة مشددة على المستشفيات التي نقل اليها الجرحى والمتوفين.
 
ورجحت المصادر ان يكون عبدالكريم الحوثي قد لقي مصرعه وهو ما يبرر تكثيف المليشيات هجماتها الصاروخية على الاراضي السعودية في محاولة منها للثار لشقيق زعيم الجماعة ورفع معنويات انصارها.