كيف تتخلص المليشيا من قتلاها؟ ..مصادر تكشف عن حقائق مرعبة

Monday 30 November -1 12:00 am
كيف تتخلص المليشيا من قتلاها؟ ..مصادر تكشف عن حقائق مرعبة

- الصورة من الانترنت :

----------
 
قال مصدر بوزارة الصحة ( في حكومة الانقلابيين ) لبراقش نت ان غالبية الجثث التى تكتظ بها ثلاجات المستشفيات في العاصمة صنعاء اغلبها لقتلى مجهولي الهوية.
 
وأضاف المصدر بان تلك الجثث بأتت تسبب ضغطا كبيرا على ثلاجات المستشفيات وبان المليشيا باتت تتخلص من تلك الجثث بكل الطرق الغير مشروعة واللانسانية.
 
الى ذلك أفاد لبراقش نت مصدر طبي في مستشفى الكويت الجامعي أن المليشيا قامت الأسبوع الماضي باخراج ما يقارب 50 جثة من ثلاجة المستشفى وجميعم من مجهولي الهوية ، وبعضهم لم يتبقى منهم سوى بعض الأشلاء وتم وضعهم في مطقورة ( حاوية ) سيارة دينة والذهاب بهم خارج المستشفى، وأضاف ليست هذه المرة الأولى التي تقوم بها المليشيا باخراج جثث مقاتليها مجهولي الهوية إلى داخل دينة .. وهو ما يوحي الى ان المليشيا تقوم بدفن قتلالها في قبور جماعية لتخفيف الضغط على الثلاجة.
 
وقال المصدر لبراقش نت أن المليشيا تقوم حاليا
 
بتسليم بعض الأهالي جثث وهمية من تلك الجثث المجهولة الهوية وذلك على أنها جثة أبنهم..وكثيرا ما ينجحون في ذلك لان الجثة غالبا ما تكون مطموسة الملامح وتحاول المليشيا أقناعهم بكل الحيل بأن تلك الجثة هي جثة أبنهم.
 
مضيفا هذه الخدعة تنطلي على الكثيرين وليس على الكل..
 
وأكد أن عشرات الأسر قامت بإرجاع الجثث بعد أن اكتشفت ان الجثث ليست لأبناهم، وتابع بعض الأسر تكتشف الخدعة من خلال علامة جسدية بارزة موجودة في جسد أبنهم وليست موجودة على الجثة، وبعضهم من خلال شامة في مكان ما على الجسم.