مجموعة خواطر للأعمال التطوعية تختتم أكبر معرض للكتاب بوادي حضرموت

Monday 30 November -1 12:00 am
مجموعة خواطر للأعمال التطوعية تختتم أكبر معرض للكتاب بوادي حضرموت
----------
 
 
سيئون / محمد مصطفى بامخرمة :- 
 
اختتمت مجموعة خواطر الشبابية للأعمال التطوعية مساء أمس الخميس 19 أبريل 2018 بالتعاون مع كلية المجتمع بسيئون وبرعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني والسلطة المحلية بوادي حضرموت معرض الكتاب الذي أستمر لثلاثة أيام متتالية من الساعة 9 صباحاً حتى السادسة مساءً ..
 
وكان المعرض الذي أقيم بساحة كلية المجتمع بسيئون قد افتتح صباح يوم الثلاثاء من قبل وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء وعدد من المسئولين والدكاترة ..
 
وشهد المعرض مشاركة كبيرة واسعة أكثر من 13 مكتبة من المكتبات اليمنية الكبرى أمثال مكتبة بن خلدون ومكتبة خالد بن الوليد للتوزيع والنشر ومكتبة تريم الحديثة وعدد من المكتبات الأخرى توزعت على أطراف المعرض وحملت أكثر من 3000 عنوان وكتاب من الكتب المتنوعة في السيرة والأدب والشعر والتاريخ والقصص والروايات والطبخ والطب وغيرها ..
 
كما شهد المعرض ركن خاص بالكتب للإطلاع والقراءة وركن أخرى لبيع الكتب يعود ريع البيع لصالح مرضى السرطان وبوفية كابتشينوا ايضاً لصالح مرضى السرطان ..
 
ولاقى والمعرض إقبال كبيراً من قبل عدد من الأدباء والكتاب والمثقفين والشعراء والمدرسين والدكاترة والطلاب والطالبات خلال فترة المعرض ..
 
وشهد المعرض خلال الفترتين الصباحية والمسائية مسابقات وسحوبات على جوائز يومية ثنمية مقدمة من عدد من المحلات التجارية والشركات الخاصية تشجعياً للقراءة..
 
كما قدمت جميع المكتبات خصومات وعروض مختلفة من خلال شراء عدد من الكتب مع خصومات في الاسعار او تقديم هدايا أخرى..
 
سوف تختتم مجموعة خواطر شباب للأعمال التطوعية أعمال أكبر معارض للكتب بوادي حضرموت صباح يوم الأحد القادم بالحفل الخطابي والفني والتكريم 
 
وسيتم فيه السحب على الجوائز الكبرى عبارة عن غسالة فرن ميكرويف وجوائز أخرى