قيادي حوثي يؤكد كيف قدم علي ابوحاكم الصماد "طعماً" للتحالف لنكتشف الدور الأمريكي!

Monday 30 November -1 12:00 am
قيادي حوثي يؤكد كيف قدم علي ابوحاكم الصماد "طعماً" للتحالف لنكتشف الدور الأمريكي!
----------
 
قال اسامة ساري الإعلامي في جماعة الحوثي، إن مقتل الصماد كان "طعماً" ليس إلا، ألقته قيادته التي وصفها ب"الحكيمة" للإمارات والسعودية.
 
وأكد، أسامة ساري، في تغريدة له على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، أن هذا الطعم (الصماد) كان الهدف منه "كشف الدور الأمريكي في تنفيذ جريمة قتل الرئيس الصماد"، حد وصفه.
 
وقال، إنه "‏من الخميس إلى الاثنين.. شهدت اليمن أكبر ضربة معلم في تاريخ السياسات العالمية والنشاط الاستخباراتي والأمني المتقن والنوعي الذي أذهل العالم..".
 
مؤكداً أن "هذه الضربة تمثلت في الطعم الأمني الذي ألقته قيادتنا الحكيمة للإمارات والسعودية وكشفت به الدور الامريكي في تنفيذ جريمة قتل الرئيس الصماد".
 
وقد أثارت تغريدة الإعلامي الحوثي "ساري"، حول مقتل الصماد، ردودا وتعليقات ساخرة..
 
الدكتور بشار الزمزمي، علق بالقول "‏الصماد طلع طعم يا أمريكا... شفتم كيف ضربة المعلم حق الحوثة..
أدوا لكم رئيس تصطادوه عشان يكتشفوا انكم مشاركين بالغارات".
 
عبد المؤمن الزيلعي من جانبه يقول: "‏‎يعني اعتراف بكون قيادتكم قدمت الصماد طعماً لامريكا؟! فضحكم الله".
 
"‏حتى الانتكاسات حقكم تشتي تصنعوا منها نصر..
قالك استخباراتي وامني يذهل العالم"، حسب تعليق صاحب حساب يحمل اسم يمني شامخ، ويضيف: "إذا كان كما تقول كنتوا بتحموا الصماد يا اسامة".
 
أما زهرة فردت على تغريدة ساري: "‏‎إذا كان رئيس المجلس السياسي بنظركم طعم، فالشعب بنظركم ايضا فئران تجارب. ايش هذا الفكر العنصري واسترخاص البشر؟".
 
ابو جواس، تساءل مستنكرا: "‏‎الصماد رخيص إلى هذه الدرجه جعلت منه طعم يامجرمين"؟
 
الناشط عبدالحكيم الكرامي علق متهكما: "‏‎صراحه إنكم خطيرين.. لو تسوو لهم طعم مرة أخرى ويكون الطعم محمد علي الحوثي وسارق البقر (......) بتمسكوا التحالف وامريكا وإسرائيل متلبسين.. جربوا وانا اضمن لكم النجاح".