37string يمني سبورت | الأهلي "صاحب النقطة"يسقط مجددا في دوري الأبطال
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

اخبار رياضية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
وقفة.. ماذا عملتم?!  كتب/ علي باسعيده بعد خسارة منتخبنا امام ايران والعراق شاهدنا بعض الكتابات التي تهاجم
  لا يخفى ويغيب على المتابع والمواطن العربي في الفترة الأخيرة, ما تشهده الكثير من الدول الخليجية والعربية,
  عادني على البال ولا انتهت ذكرياتي   يامن ببعده والجفاء قطع في المحبه ودادي   معقول كل شي بيننا
  قطعاً ليس جغرافيا نتملكها أو نحاول إلى ذلك سبيلاً، ولا سلطة تستهوينا وفي سبيلها ندوس على كل شيء نجده في
اختيارات القراء في اخبار رياضية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

الأهلي "صاحب النقطة"يسقط مجددا في دوري الأبطال

الأربعاء 16 مايو 2018 01:30 صباحاً

 
تعثر الأهلي المصري للمرة الثانية تواليا بسقوطه الثلاثاء أمام مضيفه كمبالا سيتي صفر-2 في نامبولي قرب العاصمة الأوغندية، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم.
وكان الأهلي في الجولة الأولى على أرضه، قد اكتفى بالتعادل السلبي مع الترجي الرياضي التونسي الذي يستضيف في وقت لاحق اليوم تاونشيب رولرز البوتسواني الفائز في مباراته الأولى على كمبالا 1-صفر.

ورغم الخسارة، اعتبر المدير الفني للأهلي حسام البدري أن فرصة بلوغ الدور ثمن النهائي لا تزال قائمة، على رغم أن في رصيد الأهلي الطامح لرفع رقمه القياسي إلى تسعة ألقاب، نقطة واحدة في أسفل ترتيب المجموعة بعد سقوطه في المباراة.

وقال المدرب بحسب ما نقل الموقع الإلكتروني للنادي "لدينا فرصة قائمة في التأهل، حيث أمامنا 4 مباريات بـ12 نقطة، ولم نفقد الأمل، وخبراتنا الأفريقية تؤكد أن الأمر لم ينتهِ بعد، ولدينا الفرصة للعودة" للمنافسة.

وكانت نقطة التحول إخفاق وليد سليمان في تسجيل ركلة جزاء في الدقيقة 20، ليستفيد كمبالا في الشوط الثاني ويحول تفوقه الميداني إلى هدفين متأخرين لإبراهيم صدام جمعة (74) وتيموثي أواني (89 من ركلة جزاء).

وقال البدري "سيطرنا على اللعب في الشوط الأول، وحصلنا على ركلة جزاء، ولكن لم نكن موفقين، وفي الشوط الثاني لم نكن جيدين كما كنا في الشوط الأول، وهو ما منح الفرصة لفريق كمبالا لإحراز الهدف الأول، ثم ركلة جزاء منحته الهدف الثاني".

وأشار إلى أنه بعد الهدف الثاني "كان من الصعب التعويض".

ويتأهل الأول والثاني في كل من المجموعات الأربع إلى الدور ربع نهائي المسابقة التي يحصل الفائز بلقبها على 2,5 مليوني دولار ويشارك في كأس العالم للأندية.