مهاجم بايرن بكى واعتزل.. بعد قرار لوف

Monday 30 November -1 12:00 am
مهاجم بايرن بكى واعتزل.. بعد قرار لوف
----------
أعلن المهاجم الألماني ساندرو فاغنر اعتزاله اللاعب دوليا بعد استبعاده عن التشكيلة الأولى لمنتخب بلاده التي ستشارك في مونديال روسيا 2018 في كرة القدم.
وقال فاغنر، 30 عاما، الأربعاء لصحيفة "بيلد" المحلية "انسحب فورا من المنتخب الوطني. أكون كاذبا إذا قلت أني لست محبطا. كأس العالم كانت ستشكل أمرا رائعا".
 
ولم يستدع المدرب يواكيم لوف إلى تشكيلة أولية من 27 لاعبا لبطل العالم 2014، المهاجم الذي سجل 5 أهداف في 8 مباريات دولية.
 
وكان فاغنر الذي حمل ألوان هوفنهايم حتى يناير الماضي يأمل في الحصول على فرصة المشاركة في المونديال، خصوصا بعد انتقاله الشتاء الماضي إلى صفوف بايرن ميونيخ بطل الدوري.
 
لكن بحسب التشكيلة التي أعلنها لوف، يبدو أن تيمو فيرنر سيكون أساسيا، والمخضرم ماريو غوميز خيارا ثانيا في مركز رأس الحربة.
 
وكشف فاغنر، الذي ظهر باكيا في تمرينات بايرن، عن علاقته الفاترة بوضوح مع الجهاز الفني للمنتخب "بالنسبة إلي، من الواضح أنه بسبب طريقتي الصريحة دوما والمباشرة في مقاربة الأمور، يبدو أنني لا أتفق تماما مع طاقم التدريب الفني".
 
وشرح لوف اختياره مهاجم نيلس بيترسن (15 هدفا في 32 مباراة في الدوري) في التشكيلة الأولية "للأسف فإن تحطيم الأحلام ضمن وظيفتي كمدرب وطني فضلا عن اتخاذ قرارات صعبة. ليس ذلك ضد أي لاعب، إنما في مصلحة الفريق".
 
وعرف فاغنر صعودا متأخرا في مسيرته، مع دارمشتادت  في موسم 2016 ثم هوفنهايم قبل انتقاله إلى بايرن، حيث لعب دورا بديلا للبولندي روبرت ليفاندوفسكي، وسجل للفريق البافاري 8 أهداف في الدوري في 14 مباراة.