37string يمني سبورت | في خماسي عدن 14 عبر البحار يقضي على تموين البواخر والاعلام يمسح مطابع الكتاب ارضا
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

اخبار رياضية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
    لم أشعر بأي أسف لتعمد تغييب القضية الجنوبية وممثليها من جدول أعمال مشاورات جنيف (السابقة الفاشلة أو
*  تعودت كل صباح على رسائل الزميل فهمي باحمدان الصباحية (الواتسابية) الجميلة .. غير أن رسالة صباح أمس الأول
مع إنبلاج فجر يوم الخميس الماضي ومدينة المكلا تتأهب لاستقبال يوما" جديدا" من أيامها الحافلة بالحياة والنشاط
   التقيته أول مرة قبل الوحدة في العاصمة السورية دمشق في دورة للصحفيين الرياضيين.. جاء من عدن ومعه الزميل
اختيارات القراء في اخبار رياضية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

في خماسي عدن 14 عبر البحار يقضي على تموين البواخر والاعلام يمسح مطابع الكتاب ارضا

الجمعة 25 مايو 2018 11:01 مساءً -يمني سبورت:
عدن/ محمد احمد النعماني ...
 
 
اضاع فريق تموين البواخر الفوز في  مباراته امام شركة عبر البواخر  وبالتالي اضاع فرصة تاهلة الى الدور الثاني من بطولة الكرة الخماسية التي ينظمها البنك الاهلي على ملعب المنصورة للشركات والمؤسسات بعدن..
وكاد بامكان شركة عدن لتموين البواخر ان يكسب المباراة لو انه حافظ على تقدمه بالهدف الذي سجله اللاعب/ عبدالله شطيرة لكنه لم ينجح في المحافظة على النتيجة بعد ان استطاع قبطان البحار/ محجوب الخطيب من قيادة السفينة الى بر الامان مستغلا براعة لاعبيه ويسجل هدفين رائعين عن طريق النجمان/ اياد عثمان ومروان قردع لتنتهي المباراة بهدفين لهدف ويعلن فريق عبر البحار عن نفسه اول المتاهلين الى الدور الثاني ..
 
وبكل جدارة تاهل فريق الاعلام الى الدور الثاني بالرغم من مشاركته في البطوله لاول مرة مره واحسن الكابتن/ ياسر حسن  صنعا بقيادة الفريق الى الدور الثاني بعد ان امطر فريق مطابع الكتاب بثمانية اهداف لاربعة تالق فيها بشكل ملفت النجم / ميثاق صالح والذي سجل لحاله خمسة اهداف كما تالق كعادته الرائع بكل شيء/ حلمي محفوظ والذي سجل احد اروع الاهداف في البطوله كما سجل للاعلام/ انيل محجوب ومياس عثمان وللمطابع/ امجد فواد واحمد الحسني هدفين وطارق احمد علوي كان هدفه من ضمن افضل اهداف الدوري..
وهكذا تاهل فريق الاعلام بفضل تالق لاعبيه وابرزهم/ ميثاق صالح وسامي الكاف  وحلمي محفوظ والقائد/ ياسر حسن داخل الملعب وخارجه والمحك في المباراة القادمة لتحديد بطل المجموعة ...
المباراتان اداراهما طاقم تحكيمي مكون من / ايهاب باشراحيل وعماد وجدي وجمال عبده وعلي عبدالقادر المراقب/ ماهر حسن...
 
   تكريم ميثاق والقردع ...
 
وكان المجلس الانتقالي الجنوبي  قد كرم لاعب عبر البحار/ مروان قردع بجائزة مالية سلمها النجم/ مشتاق محمد سعد كما كرم لاعب الاعلام/ ميثاق صالح بجائزة ماليه كاحسن لاعب في مباراة فريقه ضد المطابع سلمها النجم/ هاني عبدالكريم..
 
المباريات بدات تشد الجماهير    للحضور بعد الحضور اللافت لمسئولي المرافق ونجوم الرياضه وابرزهم ابوبكر سببع قائد شرطة القاهرة وفواد عباس ومختار الصنعاني وعدد كبير من النجوم وعشاق الرياضه