خبث راموس❗

Monday 30 November -1 12:00 am
----------
 
▪كلنا يعرف حقيقة لعبة كرة القدم ومايحدث فيها من التحامات قوية تودي للاصابه واحيانا يتم القضاء على مستقبل اللاعب وحرمانه من التواجد في بعض البطولات المهمه ككاس العالم مثلا او بطولة اوربا❗ولعل حادثة البرازيلي نيمار ليست ببعيده عنا ومن خلالها دفع باريس سان جيرمان الثمن غاليا ❗
▪في نهائي ابطال اوربا كان الجميع على موعد من نهائي مثير ومشاهدة ابداعات لاعبين بحجم رونالدوا وبن زبمة وبيل ومحمد صلاح ولعل الاخير حضي بتشجيع ومۇازرة كبيرة لما قدمة من موسم استثنائي مع الليفر..
وكان يتوقع ان يكون صلاح احد ابطال ونجوم هذا اللقاء..
الا انه وبعد مضي ثلث ساعة على بداية المباراة كان فيها ليرفبول الاخطر ومحمد صلاح الافضل حدث ماكان الجميع يحذر منه واصيب صلاح بكرة مع قائد الريال راموس الذي تعمد ايذاء النجم صلاح وسبب له خلع في الكتف وهو ما اظهرته اللقطات الخاصة بالاصابة❗❗
▪راموس معروف عنه بشراسته  في كثير من المباريات يوذي خصومة بطريقة غير رياضية ويخرج مطرودا.
▪البعض راى في لعبة راموس انها لعبة عادية والتحام لاتخلوا منه لعبة كرة القدم وهذا امر مسلم به ادا كان الالتحام غير مقصود❗..
اما في حالة صلاح  فانه ايذاء مع سبق الاصرار والترصد وللاسف لم يتم معاقبتة اللاعب من قبل الحكم ..
▪خروج صلاح ودموعه التي ابكت الملايين اكدت مدى حجم الاصابه وخطرها على مستقبل اللاعب الذي يلعب كرة جميلة بل هو يودي رسالة عظيمة نفخر نحن المسلمين به. 
▪انا احب الريال وهو فريقي المفضل لكن طريقة راموس في اللعب غير رياضية وهو مايجعلني ان ابغض تواجده في الريال واتمنى ان لايتواجد مع الريال الذي يملك لاعبين اكثر خلقا  ويلعبون كرة قدم لاجل المتعه واسعاد الجماهير وليس التعمد في اصابة الخصوم بلعبات غير اخلاقية❗
وبما ان بطولة اوربا ذهبت للريال الاحق بها. فان كاس العالم هي البطولة التي يتمنى اي لاعب ان يشارك فيها وهي حلم النجم صلاح الذي نسال الله له الشفاء العاجل وان نراه مرة اخرى في الملاعب مع منتخب الفراعنه..
▪اما مافعلة راموس فهو نقطة سودا في تاريخ كرة القدم وبالتحديد في البطولة الاوربية التي لاتحمل حماقات لاعبين يغلب عليهم طبع الجزارين والثيران ولاعبي المصارعة..