" في بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر " نصر الشيخ يلحق بركب الفرق للدور الثاني من البطولة..

Monday 30 November -1 12:00 am
" في بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر  "  نصر الشيخ  يلحق بركب الفرق للدور الثاني من البطولة..
----------
 
عدن  / علاء عياش  :
حجز فريق نصر الشيخ آخر مقاعد الدور الثاني من بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر بعد فوزه المستحق على فريق صقور البساتين بثلاثة أهداف لهدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الهوكي بكريتر ضمن آخر مباريات الدور الأول من البطولة التي تقام برعاية مشتركة من قيادة اللواء أول حماية رئاسية ووزارة الشباب والرياضة بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة من مديريات العاصمة عدن تلعب بطريقة خروج المغلوب من دور واحد وتستمر حتى الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر  .
شوط المباراة الأول شهد تقاسم الفريقان للأداء ونسبة الاستحواذ مع أفضلية طفيفة لفريق صقور البساتين الذي كان نسبيا الأفضل في هذا الشوط وتمكن من انهائه لمصلحته بهدف سجله لاعبه عبد الحكيم بدون في منتصف الشوط .
شوط المباراة الثاني تغيرت فيه المعطيات ومالت السيطرة والافضلية لفريق نصر الشيخ بفضل تغييرات مدرب الفريق نصر علي يحيى التي أعادت للفريق التوزان و أثمرت عن ثلاثة اهداف جأت جميعها في الشوط الثاني عبر محمد علي الدبة الهدف الأول  ليضاعف صالح عبدالرحمن النتيجة بهدف ثاني ، ليختم معتصم عبدالله اهداف فريق نصر الشيخ بهدف ثالث يضمن لفريقه بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من البطولة فيما غادر فريق صقور البساتين البطولة من أدوارها الأولى  .
أدار اللقاء باقتدار الحكم المتألق سليم سنان .
فاز بجائزة احسن لاعب في المباراة محمد علي الدبة من فريق نصر الشيخ  ( عشرة ألف ريال  ) والمقدمة من وكالة باجمال للسفريات والسياحة لصاحبها سامي باجمال سلمها الأستاذ خالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان  .
فيما تفتتح الاثنين 12 رمضان منافسات الدور الثاني من البطولة والتي تأهلت 16 فريقا لهدا الدور بلقاء فريقا الزعفران الرزميت من البطولة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر .