الشعلة يحرق طموح شمسان ويتأهل إلى نهائي مريسي24

Monday 30 November -1 12:00 am
الشعلة يحرق طموح شمسان ويتأهل إلى نهائي مريسي24
-يمني سبورت:
----------
عدن – عبدالملك المنتصر:
 
تأهل نادي الشعلة إلى نهائي المريسي بعد فوزة على نادي شمسان بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة  في دور نصف النهائي على ملعب باوزير (شمسان) في المعلى ضمن منافسات كاس الفقيد علي محسن المريسي في نسختها الرابعة والعشرون الرمضانية المنظمة من قبل اتحاد عدن لكرة القدم وبدعم ورعاية نايف البكري وزير الشباب والرياضة.
 
استطاع نادي شمسان أحراز هدفه الوحيد في اللقاء في الدقيقة الثانية والثلاثون من شوط المباراة الأول عن طريق لاعبه عبدالله المقطري، ليعادل نادي الشعلة النتيجة بعد مرور أربع دقائق فقط بهدف جاء من لاعبه جمال الهبه، ليأتي الشوط الثاني بهدف تقدم الشعلة في الدقيقة الثانية والسبعون من اللاعب محمد خميس، وبهذا الفوز ضمن نادي الشعلة وصولة إلى نهائي البطولة للمرة الثالثة على التوالي، ليضرب موعدا في المباراة النهائية مع الفائز في مباراة اليوم السبت. 
 
كرم لاعب الشعلة محمد خميس للمرة الثانية في البطولة بجائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له عارف باعوين رئيس نادي الانطلاق من لحج  المقدمة من وزير الشباب والرياضة نايف البكري.
 
أدار اللقاء الحكام احمد عون حكم ساحه، هاملي كليب مساعد أول، اكرم السقاف مساعد ثاني، خالد امين الحكم الرابع، خلف اللبني مراقبا للمباراة.
 
يلتقي اليوم نادي وحدة عدن مع نادي المنصورة على ملعب باوزير (شمسان) في المعلى في مباراة تقرير مصير المقعد الثاني في نهائي البطولة بجانب نادي الشعلة.