(الجزيرة البطل والنصر الوصيف والجلا ثالثا) في اختتام فعاليات المسابقة الثقافية الرمضانية بعدن

Monday 30 November -1 12:00 am
(الجزيرة البطل والنصر الوصيف والجلا ثالثا) في اختتام فعاليات المسابقة الثقافية الرمضانية بعدن
-يمني سبورت:
----------
 
 
وسط أجوا رائعة ومنظمة وتفاعل كبير من قبل الأندية الرياضية بعدن ، اختتمت مساء أمس في نادي الميناء الرياضي المسابقة الثقافية الرمضانية بين أندية العاصمة عدن والتي اقيمت برعاية الأخوين معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري وبالتنسيق مع الإدارة العامة للأنشطة الثقافية والاجتماعية بديوان الوزارة، وإشراف وتنظيم قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن، والتي استمرت على مدى يومين متتاليين، وبعد منافسة قوية ومثيرة بين المتسابقين والتي كانت حاضرة بينهم الروح الرياضية ، فقد جاءت النتائج لليوم الأول للمسابقة بحسب النقاط على النحوالتالي:
فوز التلال على الوحدة بغياب الاخير عن المشاركة.
فوز الشعلة على الجلاء 2/4
فوز شمسان على الميناء 2/6
فوز النصر عل. التلال 2/5
فوز الجلاء على شمسان 0/4
وقد تأهلت الثلاث الفرق إلى الدور الثاني وهي : الجزيرة 6نقاط، النصر 5 نقاط ،الجلاء 4نقاط
ثم أقيمت مباراة فاصلة ترجيحية بين الفرق المتأهلة الثلاث بسؤالين وقد تفوق لاعبي نادي الجزيرة وفازوا بالمركز الأول وثم جا نادي النصر في  المركز الثاني وحل نادي الجلاء في المركز الثالث.
وقد اديرت المسابقة باقتدار  من قبل الأخوة رائد علي نعمان  وعلي قائد عقلان وجمال بحاح 
وفي ختام المسابقة قام الأخوة : المهندس/ نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وعلي مرشد عقلان مفوض الكشافة بعدن وعرفات ضالعي القائم بمهام رئيس نادي الميناء وعدد من قيادات أندية عدن بتكريم الفريق البطل الجزيرة بكأس ومبلغ مالي والوصيف النصر بكأس ومبلغ نادي وصاحب المركز الثالث الجلا بكأس ومبلغ مالى.
كلمة شكر وتقدير لقيادة نادي الميناء الرياضي ممثلا في القائم بأعمال رئاسة النادي الكابتن عرفات ضالعي الذي هيا الاجوا المناسبة والملائمة للمسابقة الثقافية والذي انعكس ذلك على نجاح المسابقة بصورة رائعة .. شكراً للميناء وشكراً عرفات على جهودكم التي تكللت بالنجاح .
الحضور والمشاركة في المسابقة الثقافية الرمضانية جسدت رغبة الأندية الرياضية في تفعيل الجانب الثقافي واحياء نشاطه والاهتمام به وتشجيعه على مستوى نشاط الأندية لتنمية قدرات الشباب الإبداعية والثقافية مستقبلاً.