اول دولة في العالم تأمن لك عمل وجنسية مقابل هذا الشرط...خاص للعرب والمسلمين فقط

Monday 30 November -1 12:00 am
اول دولة في العالم تأمن لك عمل وجنسية مقابل هذا الشرط...خاص للعرب والمسلمين فقط

- الصورة من الانترنت :

- متابعات:
----------
 
الحكومة الشيشانية تسن قانون يسمح للشباب العربي والاسلامي بالزواج من شيشانيات مسلمات .
ويعتبر الزواج هو ستر للمسلم وحفظاً وعفة له من الشهوات والملذات ، ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم غربوا النكاح ، ومن هذا المنطلق يرغب كثير من الشباب العربي للزواج من فتيات ذات خلق ودين وعلى درجة عالية من الجمال ، فبعد بحث بسيط لم نجد للفتيات الشيشانيات منافس فهن يتمتعن بأخلاقهن العالية وعلى درجة فائقة من الجمال ، جمعن بجمالهن بين جمال الشرق والغرب وتزين بالديانة الاسلامية .
 
وقد اعلنت جمعية إسلامية مكانها في الشيشان مؤخراً عن استقبال طلبات الزواج من فتيات شيشانيات ترغيباً منها في الستر واكمال الدين على أن تتكفل الجمعية بتكاليف الزواج وتضمن وصول الزوجة لزوجها في حالة رغبته بالعيش خارج الشيشان وتوفير سكن مجاني للعروسين لمدة عام في حالة زواجه داخل الشيشان .
لماذا الشيشان دون غيرها من البلدان ؟
فتيات الشيشان يتمتعن بعدة صفات جعلهن في المرتبة الأولى بلا منازع ، من المعروف ان الشيشان دولة صغيرة تقع في جنوب روسيا حيث انها كانت من ضمن دولة روسيا العظمى قبل تفكك الاتحاد السوفيتي ، فيحتفظ نساءها بعادات وتقاليد الروس من حيث الصحة والتغذية والرشاقة فتجد الفتاة الشيشانية كالروسية على درجة عالية من الرشاقة والجمال ولا يظهر عليها الكبر كبنات العرب .
لا يكلفك الزواج بشيشانية شيء اذا انطبقت عليك الشروط والمواصفات مع ضمان حقوق الفتاة الزوجية المعروفه .
الشيشان تشبه في سياستها الكثير من الدول الغربية فبمجرد الزواج من شيشانية سوف تقوم الدولة بمنحك الجنسية بعد قضاء مدة قصيرة لضمان حسن سلوكك .