بالفيديو .. السعوديات يخطفن الأضواء في حفل الفنان محمد عبده ويجبرنه على التفاعل‎

Monday 30 November -1 12:00 am
بالفيديو .. السعوديات يخطفن الأضواء في حفل الفنان محمد عبده ويجبرنه على التفاعل‎
- متابعات:
----------
خطف جمهور نسائي غفير من السعوديات، حضر حفلة فنان المملكة الأشهر، محمد عبده، في مدينة الرياض، ليل الاثنين/الثلاثاء، الأضواء من الفنان واسع الجماهيرية ذاته، وأجبرنه على التفاعل معهن في الحفل المختلط.
 
وأحيا الفنان عبده حفلة غنائية في مركز الملك فهد الثقافي في العاصمة، أمام جمهور من الجنسين، ليفاجأ بتفاعل لافت من الحاضرات اللاتي علا صوتهن في أغلب أوقات السهرة الفنية وهن يرددن أغنيات نجم الحفلة.
 
وبدا الفنان محمد عبده سعيداً بالتفاعل النسائي اللافت، والذي لم يرق كما يبدو لغالبية حضور الجنس الآخر الذي اعتاد الإنصات لمطربه المفضل وهو يؤدي أغانيه الشهيرة التي يحفظها الكثير منهم، وأغلبها قصائد لشعراء ذوي شهرة أيضاً.
 
وقال الإعلامي السعودي صلاح مخارش، معلقاً على تفاعل السعوديات في الحفلة الغنائية “#حفل_محمد_عبده_الرياض السيدات الحاضرات رددن ل #محمد_عبده كيف نخفي حبنا والشوق فاضح وفي ملامحنا من اللهفة ملامح ليجبرن ابو عبدالرحمن على تغيير جدول أغنياته وغنائها بالفعل”.

 

صلاح مخارش
 
@mekarsh
 
 


السيدات الحاضرات رددن ل كيف نخفي حبنا والشوق فاضح وفي ملامحنا من اللهفة ملامح ليجبرن ابو عبدالرحمن على تغيير جدول اغنياته وغنائها بالفعل ..

 

 

 

 

ونشر عدد من الحاضرين للحفل، مقاطع فيديو من داخل القاعة تظهر التفاعل النسائي اللافت مع المطرب السعودي الذي بادلهن الابتسامة والإنصات لترديدهن أغانيه بعد أن افتتح حفله بالترحيب بهن بشكل خاص.

 

 

 

وشهدت السعودية في العامين الماضيين انفتاحاً ثقافياً وفنياً أحيا فيه الفنان محمد عبده الكثير من الحفلات، لكن هذا ثاني حفل يغني فيه أمام جمهور مختلط من الجنسين.