مرتضى منصور يكشف حجم تبرعات السعودي تركي آل الشيخ للأهلي المصري (فيديو)

Monday 30 November -1 12:00 am
مرتضى منصور يكشف حجم تبرعات السعودي تركي آل الشيخ للأهلي المصري (فيديو)
- متابعات:
----------

أبدى المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، استياءه من نشر جريدة المساء خبر زيارة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي للأهلي مانشيت على 8 عمود، ونشر خبر مقتضب عن زيارته للقلعة البيضاء، رغم أن الزمالك لا يقل على الاطلاق عن النادي المنافس .

 وكشف رئيس الزمالك عن الهجوم الذي يتعرض له ناديه، من جانب اعلاميين محسوبين على الأهلي، بسبب العلاقة الجيدة التي تربط المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية بالقلعة البيضاء، مؤكدا أن النادي المنافس تلقى تبرعات مالية من تركي ال الشيخ في عهد وزير الشباب والرياضة السابق، دون الحصول على موافقات من الجهة الإدارية المتمثلة بالقاهرة، ولم يتم فتح أي تحقيقات في تلك الواقعة من قريب أو بعيد، رغم وجود المستندات والاوراق التي تكشف ما حصل علية مجلس إدارة الاهلي الحالي .

 وكشف رئيس الزمالك عن التحويلات المالية التي وصلت إلى الأهلي من تركي ال الشيخ، بالدولار والريال السعودي حيث تلقى المدير التنفيذي للأهلي، 600 الف دولار، 7 مليون ريال سعودي، أي ما يبلغ 47 مليون جنيه، المدير المالي لفريق الكرة مليون و830 الف دولار أمريكي ،كما تم تحويل 2 مليون دولار بتاريخ 4 فبراير، ليكون أجمالي التبرعات التي دخلت خزينه الأهلي من تركى ال الشيخ 120 مليون جنية .

  واكد مرتضى منصور، ان نجليه أحمد وأمير مرتضى منصور، تواجدا في السعودية على حسابهم الخاصة ورفض السفر مع شركة بيرزنتيش رغم أن مصر بأكملها سافرت مع الشركة الراعية، مؤكدا بان نجليه لم يجلسا مع محمود طاهر رئيس الأهلي نهائيا، وان تركى ال الشيخ قام بتوجيه الدعوة لهما لكنهما قام بالاعتذار عن الحضور .

 وكشف رئيس الزمالك بانه لا يجد أي سبب على الاطلاق للهجوم العنيف الذي يتعرض له تركى ال الشيخ من الاهلاوية، خاصة وانه تحمل فوق طاقته ودفع ملايين للأهلي، وانه لا يجد سببا للهجوم الذي يتعرض له .

 وتمنى مرتضى منصور، ان تنتهى مباراة منتخب مصر والسعودية، بشكل لائق ومحترم، وان تكون الروح الرياضية هي السائدة بين لاعبي المنتخبين .

  وكشف رئيس الزمالك أن هيكتور كوبر والجهاز المعاون له اسامه نبيه واحمد ناجى يتحملون مسئولية الاخفاق في مونديال روسيا، من خلال الموافقة للاعبين على تصوير اعلانات والظهور في برامج فضائية، دون التركيز في المعسكرات، وان هاني ابوريدة لا يتحمل مسئولية ما حدث خاصة وانه كان حريصا على تلبية جميع طلبات الجهاز الفني من معسكرات.