كوبر: لا حديث عن البقاء أو الرحيل إلا بعد مباراة السعودية

Monday 30 November -1 12:00 am
كوبر: لا حديث عن البقاء أو الرحيل إلا بعد مباراة السعودية
----------
قال هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب المصري، إنه يتحمل المسئولية عن كل ما حدث حتى الآن في المونديال، مضيفا: «أشعر بالحزن لأننى لم أتمكن من تحقيق آمال المصريين، وأرى أن من أهم الأمور التي حدثت في حياتي أن أعمل مع مجموعه من أفضل اللاعبين المصريين في المونديال».
 
وتابع، في تصريحات تليفزيونية، مساء السبت: «أكرر الاعتذار لكل المصريين عن كل ما حدث في المونديال، وأنا أتحمل المسئولية، ولا بد من تأجيل أي حديث عن استمراري مع الجهاز الفنى أو الرحيل حتى نحقق الفوز على المنتخب السعودى في المباراة المقبلة، ولكن أهم شئ يجب المحافظة على نجوم المنتخب وندعمهم؛ فقد قدم كل لاعب كل ما لديه دون أي تقصير».
 
وأكمل: «لا بد أن نعترف بوجود فارق في الخبرات بين المنتخبات العربية والمنتخبات الأخرى، والمباريات كلها صعبة بدليل أننا شاهدنا منتخب ألمانيا بطل العالم يفوز في آخر دقيقة على منتخب السويد، ومنتخب الأرجنتين رغم أنه يضم العديد من النجوم بما فيهم ميسي يعاني الخسارة، ومنتخب البرازيل يكسب بصعوبة».
 
وأردف: «بالنسبة للخبراء والشعب في الأرجنتين لا نعرف حتى الآن سبب ما يحدث في المنتخب، والكرة لعبة جماعية وارد فيها كل شئ، ولا بد أن نعترف بعنصر الخبرة الدولية».