37string يمني سبورت | قائد تونس يكشف أسباب السقوط أمام بلجيكا
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

اخبار رياضية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
    لم أشعر بأي أسف لتعمد تغييب القضية الجنوبية وممثليها من جدول أعمال مشاورات جنيف (السابقة الفاشلة أو
*  تعودت كل صباح على رسائل الزميل فهمي باحمدان الصباحية (الواتسابية) الجميلة .. غير أن رسالة صباح أمس الأول
مع إنبلاج فجر يوم الخميس الماضي ومدينة المكلا تتأهب لاستقبال يوما" جديدا" من أيامها الحافلة بالحياة والنشاط
   التقيته أول مرة قبل الوحدة في العاصمة السورية دمشق في دورة للصحفيين الرياضيين.. جاء من عدن ومعه الزميل
اختيارات القراء في اخبار رياضية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

قائد تونس يكشف أسباب السقوط أمام بلجيكا

الأحد 24 يونيو 2018 09:53 مساءً
أكد قائد المنتخب التونسي لكرة القدم، وهبي الخزري، أن فريقه "دفع غاليا ثمن الأخطاء الفادحة"، التي ارتكبها أمام بلجيكا (2-5) السبت، في مونديال روسيا.
 
وقال الخزري مسجل الهدف الثاني لـ"نسور قرطاج": "صعبنا المباراة على أنفسنا، لأننا عندما ندخل المباراة بطريقة جيدة، ونملك الكرة ثم نفقدها، هذا ما يكلفنا الأهداف".
 
وأضاف: "حاولنا أن نقدم كل ما في وسعنا، وضد لاعبين مثل هؤلاء، إذا ارتكبت أخطاء تدفع الثمن غاليا. إنهم موهوبون جدا. يلعبون في مسابقة دوري أبطال أوروبا وهذا يظهر لنا العمل الذي لا يزال يتعين علينا القيام به لمحاولة المنافسة. إنهم لاعبون رائعون جدا، ومنتخب كبير".
 
ومنيت تونس بخسارتها الثانية في البطولة بعد الأولى أمام إنجلترا 1-2 في الجولة الأولى، فباتت على مشارف الخروج من الدور الأول، حيث ستودع النهائيات الأحد في حال فوز إنجلترا على بنما أو تعادلهما في ختام الجولة الثانية.
 
وتابع: "لا يجب أن نخجل، لقد قدمنا كل ما في وسعنا ولكننا ارتكبنا أخطاء فادحة صعبت علينا المنافسة"، مشيرا إلى أن "خلافا للمباراة ضد إنجلترا، اندفعنا نحو الهجوم، وأوجدنا فرصا للتسجيل، ولا يمكن إلا أن نلوم أنفسنا".
 
وأعرب الخزري عن أمله في "إنهاء البطولة بنتيجة جيدة، لأننا نستحق ذلك رغم هاتين الهزيمتين، وواجهنا فريقين مستواهما أفضل منا بكثير، والآن يجب أن نرتاح بشكل جيد".
 
من جهته، اعتبر مدرب تونس نبيل معلول، أن المباراة "كانت صعبة جدا، صعبة للغاية. منذ القرعة، كنا نعرف أن بلجيكا ستكون خصما صعبا للغاية"، مقدما اعتذاره من "العديد من المشجعين التونسيين في الملعب. لقد بذلنا قصارى جهدنا، وسنحاول التحسن في المستقبل".
 
ودعا معلول إلى إجراء تغييرات جذرية لتعزيز فرص تونس في نهائيات كأس العالم المقبلة، وقال: "يجب أن نغير أسلوب حياتنا بالكامل في بلدنا لأنه لا يتماشى مع كرة عالية المستوى".