37string يمني سبورت | مسؤولون يتفقدون سير أعمال تأهيل ملعب الحبيشي في عدن
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

اخبار رياضية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
لا نريد أن نستعجل النهايات في مشاورات "السلام" على الرغم من كل ما تحمله الظروف المحيطة من دلالات محبطة
أندية عدن لها تاريخ طويل أسود مع الانتهاكات والتجاوزات والاغتصاب والسطو على ممتلكاتها وملاعبها ومقراتها ففي
   الكتابه عن الموتي تشعرني بالحزن والالم وخصوصآ عندما نكتب عن اوناس لهم علاقه بالرياضه وجمعتنا معهم
الحقيقة هي أن العالم لم يعد يريد أن يرى القضية اليمنية غير قضية إنسانية حتى تثبت الحكومة الشرعية أن الجذر 
اختيارات القراء في اخبار رياضية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

مسؤولون يتفقدون سير أعمال تأهيل ملعب الحبيشي في عدن

الأربعاء 11 يوليو 2018 10:01 مساءً -يمني سبورت:
علي خميس
 
تفقد مستشار محافظة عدن لشؤون المديريات عبدالحكيم الشعبي، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق في عدن المهندس وليد الصراري، ومدير عام مديرية صيرة بعدن خالد سيدو، سير عملية إعادة تأهيل ملعب الحبيشي بمديرية صيرة.
 
وخلال الزيارة التفقدية، استمع الشعبي والصراري وسيدو، إلى شرح تفصيلي من قِبل مهندس المشروع نعمان عبدالله، حول ما تم انجازه من عمل في إعادة التأهيل والاضافات التي تم ادخالها للمشروع وكذا الصعوبات التي تواجه سير العمل.
 
وأكد الشعبي، على أهمية إنجاز المشروع في الوقت المحدد له وبالمواصفات المتفق عليها، وإعادة الحياة للملعب الذي يعد واحداً من أقدم وأعرق ملاعب كرة القدم ليس على مستوى الوطن فحسب بل على مستوى الوطن العربي بشكل عام.
 
بدوره أشار مدير صيرة سيدو، إلى أن انجاز مشروع تأهيل ملعب الحبيشي، سيساهم في حل مشكلة نادي التلال الذي يعاني بسبب صعوبة حصوله في الوقت الراهن على ملاعب للتدريب، وسيعيد النشاط الرياضي بالمديرية كما كان عليه بالسابق.
 
يُذكر أن تأهيل ملعب الشهيد الحبيشي يشمل تعشيب أرضية الملعب بالعشب الصناعي، وتركيب كراسي للمدرجات لعدد خمسة آلاف مقعد تقريباً، بالإضافة إلى إعادة تأهيل المنصة الرئيسية ( منصة كبار الضيوف ) والإلغاء للمنصة المستحدثة، وكذا صيانة الإنارة الخاصة بالملعب وتوفير مولدات كهربائية احتياطية، وتركيب قنوات صرف للمياه بتكلفة بلغت مقدارها ٣٧١ مليون ريال، بتمويل حكومي وبتنفيذ من شركة حوشب للمقاولات.