بن دغر يغادر عـــــــــــــــــــدن مع بعض وزراء حكومته

Monday 30 November -1 12:00 am
بن دغر يغادر عـــــــــــــــــــدن مع بعض وزراء حكومته
- وكالات :
----------
وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،مساء السبت،إلى العاصمة السعودية الرياض في زيارة يلتقي خلالها بعدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة ضمن الجهود الرامية لتحقيق السلام الشامل والعادل الذي ينشده شعبنا اليمني المبني على المرجعيات الثلاث المتمثّلة في المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني الشامل، وقرار مجلس الأمن الدولي 2216.
 
وقال رئيس الوزراء في تصريح لوكالة سبأ بقوله : "لقد تشرفت بتكليف من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية للإشراف على مناقشة الأفكار المتعلقة بعملية السلام عامة والحديدة بشكل خاص الذي قدمها المبعوث الاممي مارتن جرافيت خلال زيارته إلى العاصمة المؤقتة عدن ولقائه بفخامة رئيس الجمهورية".. مشيرا إلى أن الانسحاب وتسليم السلاح وعودة الشرعية هي الطريق الأمثل للوصول إلى سلام عادل وشامل في اليمن. 
 
واضاف الدكتور بن دغر "لقد اصبح اليمنيين اليوم اكثر تماسكا ووحدة خلف الشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية، وتفقد المليشيا الحوثية الانقلابية كل يوم عناصر وجودها وبقائها، رغم سعيها لإطالة امد الحرب". 
 
يرافق رئيس الوزراء في هذه الزيارة مستشاري رئيس الجمهورية اللواء صالح عبيد أحمد، والدكتور محمد العامري، ووزراء الكهرباء المهندس عبدالله الأكوع، والادارة المحلية عبدالرقيب فتح، والشؤو الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج الكمال.