وكيل وزارة الشباب والرياضة : نسعى جاهدين على توفير احتياجات الجهازين الإداري والفني لمنتخبنا.. ومحافظة حضرموت نجحت في استضافة المنتخب وإنجاح معسكرة الداخلي!!

Monday 30 November -1 12:00 am
وكيل وزارة الشباب والرياضة :   نسعى جاهدين على توفير احتياجات الجهازين الإداري والفني لمنتخبنا.. ومحافظة حضرموت نجحت في استضافة المنتخب وإنجاح معسكرة الداخلي!!
----------
 
 
المكلا/ المنسق الإعلامي / علي باسعيده
 
× قدم وكيل وزارة الشباب والرياضة للشئون المالية والإدارية عضو مجلس ادارة الاتحاد العام لكرة القدم الأستاذ/ طلال صالح بن حيدره شكره وتقديره للأخ /محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني لاهتمامه بمعسكر منتخبنا الوطني للناشئين المقام بمحافظة حضرموت من خلاله  زياررتة لمعسكر المنتخب واعطاء توجيهاته  للمسئولين بالمحافظة بتقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح المعسكر..
 
مشيرا في سياق تصريحه إلى إن محافظة حضرموت لما تتمتع به من أجواء  أمنية رائعة أسهمت في إنجاح  المعسكر  والذي جاء متزامنا مع الأجواء الرائعة التي تشهدها مدينة المكلا عاصمة المحافظة بمناسبة موسم البلدة التي تضفي برودة لمياه بحر العرب وهو ماانعكس إيجابا لتحسين الأجواء العامة لعاصمة حضرموت ورفع من معنويات لاعبي المنتخب..
 
لافتا إلى إن المنتخب  يحظى بمتابعة ورعاية دولة رئيس الوزراء د. احمد بن دغر ومن  وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ احمد صالح العيسي .
 
مضيفا إلى المعسكر الداخي للمنتخب يمضي بنجاح وفق ما نخطط له ويخطط له الجهاز الفني ، ونعمل جاهدين على توفير احتياجات الجهازين الإداري والفني وكذا مراعاة توفير أفضل الأجواء للاعبين لضمان تحقيق أفضل النتائج المرجوة من هذا المعسكر قبل الذهاب إلى ماليزيا.
مقدما شكره وتقديره تفاعل الجميع وتفاعل وسائل الإعلام المختلفة التي كانت حريصة على متابعة إخبار المنتخب وعكس استعداداته وتغطية نشاطاته ومتابعة تدريباته وإخباره .
 
متمنيا في ختام تصريحه  التوفيق لمنتخبنا الوطني للناشئين الذي يسوده لاعبيه الالفة والمحبة والمعنويات ألمرتفعه لتشريف اليمن في هذا المحفل الأسيوي أيما تشريف وتحقيق انجاز جديد للكرة اليمنية.