شاهد بالفيديو الفتاة التي حضنت ماجد المهندس تظهر خارج السجن وتحرج المهندس وتقول هذا ماكان شم ريحته

Monday 30 November -1 12:00 am
شاهد بالفيديو الفتاة التي حضنت ماجد المهندس تظهر خارج السجن وتحرج المهندس وتقول هذا ماكان شم ريحته
- متابعات:
----------

في واقعة تعكس كذب وادعاء السلطات التي زعمت بأنها تواجه عقوبة السجن عامين وغرامة 100 ألف ريال، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو للفتاة التي احتضنت الفنان العراقي ماجد المهندس خلال حفله ضمن فعاليات سوق عكاظ الأسبوع الماضي.

 

ووفقا للفيديو المتداول التي رصدته “وطن”، فقد ظهرت الفتاة وشقيقتها بلا غطاء رأس في أحد المقاهي وهن يدخن الأرجيلة، ويتحدثن عن الواقعة.

 

وبحسب الفيديو فقد سخرت الفتاة من واقعة احتجازها قائلة: “يا جماعة دخلوني السجن في قضية تحرش”.

 

وعن احتضانها للفنان ماجد المهندس، تفاخرت قائلة: “أحلى حضن في حياتي”، لتضيف “بس يا جماعة ريحته كانت عرق”.

 

 

 

طاغوتية الاستبداد، إلى أين يريد ابن سلمان جرّ العباد؟ بعد الحادثة اللا اخلاقية التي أسمع صداها البلاد، ثم هونها علماء السلطان خشية تفاقم الاستفزاز .. تخرج فتاة نكرة وبكل جرأة تقول أنها !

 

 

 

وكانت وسائل إعلام سعودية قد أكدت أن شرطة مكة قد ألقت القبض على الفتاة ، التي تسببت بجدل واسع على مواقع التواصل بعد تداول “فيديو” أظهرها وهي تحتضن الفنان ماجد المهندس على المسرح أثناء حفل له بسوق عكاظ في الطائف.

 

وبحسب ما نقلته  “سبق”، قال المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة: “إنه بالإشارة إلى قيام إحدى المشاركات بحضور مهرجان سوق عكاظ بمحافظة الطائف، مساء الجمعة الموافق 1439/10/29 هـ، باعتلاء المسرح عند تقديم إحدى فقراته، وارتكاب أفعال مجرّمة وفق نظام مكافحة التحرُّش، فقد تم توقيف الفتاة المخالفة بمؤسسة رعاية الفتيات بالطائف”.

 

وكان حضور حفلة الفنان ماجد المهندس؛ قد فُوجئوا بفتاة تتخطى الحواجز وتقتحم المسرح وتقوم باحتضان الفنان ماجد المهندس؛ في أثناء أدائه وصلة غنائية.

وبحسب قانون ونظام مكافحة التحرُّش فإن الفتاة كان  من المنتظر أن يتم توقيع عقوبة عليها بالسجن لمدة لا تزيد عن سنتين، وبغرامة مالية لا تزيد عن 100 ألف ريال سعودي.