ضمن احتفالات التلال العميد بعيده الـ 113 : شمسان يطفئ الشعلة والميناء يهزم الجلاء بالسلة .. والتلال يضرب موعدا مع شمسان في نهائي الكرة الطائرة ..

Monday 30 November -1 12:00 am
ضمن احتفالات التلال العميد بعيده الـ 113 : شمسان يطفئ الشعلة والميناء يهزم الجلاء بالسلة .. والتلال يضرب موعدا مع شمسان  في نهائي الكرة الطائرة  ..
-يمني سبورت:
----------
 
عدن / علاء عياش :
تواصلت ولليوم الرابع بطولتي كرة السلة والكرة الطائرة والتي تقام تزامنا مع الاحتفاء بالذكرى ١١٣ لتأسيس نادي التلال الرياضي بتنظيم من ادارة النادي وبرعاية من الوزير نائف البكري وزير الشباب والرياضة  ، بمشاركة اندية عدن ولحج وأبين وتحري في الفترة ما بين 18 يوليو _5 اغسطس  في اللعاب كرة القدم وكرة الطاولة والكرة الطائرة وكرة السلة ورفع الأثقال .
في الجولة الثالثة من بطولة كرة السلة والتي يستضيفها نادي وحدة عدن حقق فريق شمسان الفوز في المباراة الاولى على فريق الشعلة 33/24 في مباراة اظهر فيها الفريق الشعلاوي جديد لعبة  كرة السلة  قدرات فنية جيدة وتمكن من احراج فريق شمسان في بعض فترات المباراة واستطاع من انهاء الفترة الاولى خاسرا  5/6 والثانية 14-1والفترة الثالثة 10-2 والفترة الرابعة والاخيرة 8-11 لينتهي اللقاء بفوز شمسان 33-24 محققا فوزه الاول في البطولة .
ادار المباراة تحكيميا الحكم عصام احمد عمر والحكم زاهر الاغبري ونبيل سلام حكم طاولة .
وفي اللقاء الثاني تمكن فريق الميناء من حسم مباراتهم بفوز على فريق الجلاء 50/44 بعد مباراة  حماسيه اتسمت بالندية  تبادل فيها الفريقين الخطورة والتي من خلاله استطاع لاعبوا الميناء من حسم الفترات الاربعاء لمصلحتهم الفترة الاولى 11-12 والفترة الثانية 14-11 والثالثة  10-13والفترة الرابعة 19-18 لينهي فريق الميناء المباراة لمصلحتهم  50/44 محققا فوزه الثاني في البطولة متساويا مع التلال في صدارة الترتيب .
ادار المباراة تحكيميا الحكم عدنان ابوبكر والحكم عبدالله فرحان ونبيل سلام حكم طاولة .
وفي بطولة كرة السلة التي تجري مبارياتها على ملعب نادي الميناء حجز فريق التلال بطاقة العبور المباراة النهائية بعد فوزه على المنصورة بشوطين دون رد بواقع 25-12 و 25-14 متصدرا مجموعته بالعلامة الكاملة .
وتمكن في المباراة الثانية فريق الميناء من الفوز على فريق حسان ابين بشوطين دون مقابل بنتيجة 25-21 و 25-16 بعد مباراة طيبة قدمها لاعبوا الفريقين .
وفي نفس السياق  اللجنة الفنية للبطولة بقيادة رئيس اتحاد كرة الطائرة في عدن مختار حمود صنعاني الاحتجاج  الذي تقدم به نادي  شمسان   بعد أن اشرك فريق الميناء لاعبا مخالفا للسن القانوني للبطولة واقرار  احتساب النتيجة لمصلحة شمسان الذي كان قد خسر المباراة عصر الخميس الماضي بشوطين دون مقابل ليتأهل شمسان لملاقاة التلال في المباراة النهائية للبطولة والتي تقام عصر الاثنين على ملعب نادي الميناء بالتواهي  . 
يعلب الاحد في كرة السلة والتي تقام على الملعب السلوي لنادي وحدة عدن في المباراة الاولى شمسان والميناء ويلتقي في المباراة  الثانية فريقا التلال والشعلة  .