37string يمني سبورت | أسرة الصحفي محمد العبسي تحمل مليشيات الحوثي مسؤولية إفلات المجرمين من العقاب
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

أخبار محلية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
كل يوم يمر على هذه الحرب يزداد قبول الناس بالحوثي اللعين سيما في مناطق سيطرته .. فالأنموذج الذي تقدمه الشرعية
  ▪خسارة منتخبنا امام الهند ليس نهاية العالم وليس معناه ان منتخبنا كان سيئا .. فهو نفس المنتخب الذي افرحنا
الخدمات الصحية قصور واضح    في أيام مضت وولت, كان كثير من الناس يحمل انطباعا وتصورا جميلا في نفسه عن
هل ستسجل "ولتون بارك" كمحطة من محطات التوهان للقضية اليمنية ؟ سيتوقف هذا بالطبع على ما سيسفر عنه اللقاء الذي
اختيارات القراء في أخبار محلية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

أسرة الصحفي محمد العبسي تحمل مليشيات الحوثي مسؤولية إفلات المجرمين من العقاب

الأحد 22 يوليو 2018 08:49 صباحاً - متابعات:
حملت أسرة الصحفي الفقيد محمد عبده العبسي، مليشيا الحوثي، المسؤولية الكاملة عن ضياع دم ابنها وإفلات "المجرمين من العقاب جراء تقاعسها وتخاذلها باعتبارها التي تسيطر على العاصمة صنعاء.
 
وتوفي الصحفي العبسي بالعاصمة صنعاء في 20 ديسمبر 2016، وكشف تقرير طبي أم سبب الوفاة التسمم والاختناق بغاز أو أكسيد الكربون والتي تعتبر قاتلة.
 
وقالت أسرة الصحفي العبسي، في بيان لها، منذ أكثر من عام ونصف إلى اليوم لا تزال إدارة البحث الجنائي في أمانة العاصمة صنعاء تحتجز في أدراجها ملف الشهيد الصحفي المغدور به محمد عبده العبسي وبإصرار عجيب من قبلها على دفن القضية وطمس أدلتها وحقيقتها".
 
واتهمت الأسرة نيابة البحث الجنائي بالعاصمة صنعاء الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، بالتواطؤ، مشيرة إلى أنها حتى اللحظة لم تحيل قضية الشهيد محمد العبسي إلى النيابة ولم تتخذ بشأنها أي إجراءات جدية في التحري واستدعاء ومتابعة الجناة الأشخاص الذين وردت أسمائهم في محاضر التحقيق، ولم يتم استيفاء المحاضر والأوراق والتقارير الناقصة الواردة في مذكرة الشكوى المرفوعة للنائب العام.
 
 ودعت الأسرة كل المهتمين بقضية أبنها، من الصحفيين والناشطين الحقوقيين والهيئات والمنظمات الإنسانية إلى مؤازرتها والوقوف معها والانتصار لقضيتها من خلال الضغط على أجهزة الضبط والنيابة العامة وسلطة الامر الواقع بصنعاء بسرعة تحريك القضية واتخاذ الاجراءات الجدية بشأنها احقاقاً للحق واجلاءً للحقيقة.
 
والصحفي "العبسي" يعد من أشهر الصحفيين في اليمن، المتهمين بالصحافة الاستقصائية، وسبق أعد تحقيقات كشفت عن فساد في مجال النفط والغاز.