منتخبنا الوطني للناشئين يواصل تدريباته بنجاح بمعسكره بحضرموت..

Monday 30 November -1 12:00 am
منتخبنا الوطني للناشئين يواصل تدريباته بنجاح بمعسكره بحضرموت..
-يمني سبورت:
----------
المكلا/المنسق الاعلامي /علي باسعيده
يواصل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم تمارينة وتدريباته صباحا ومساء على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا بنجاح وذلك بقيادة مساعد المدرب الكابتن الوطني وائل غازي..
حيث بداء واضحا وصول اللاعبين الى مرحلة متقدمة من الاستعداد من حيث معدل اللياقه البدنية وارتفاع المستوى الفني للاعبين ...
▪ختام سيصل المكلا مساأ
وصل الكابتن محمد ختام مدرب منتخبنا الوطني مساء الامس الاحد العاصمة عدن قادما من بلدة سوريا..
حيث من المتوقع ان يصل الى مدينة المكلا والالتحاق بالبعثة مساء اليوم الاحد.
 وسيقود اول حصة تدريبية صباح الغد الاثنين مع مساعدة الوطني الكابتن وائل غازي الذي بداء الاعداد مع المنتخب منذ 12 يوليو الجاري..
▪منتخب وادي حضرموت يطلب المنتخب وديا❗
ابدى مسئولي فرع اتحاد الكرة بوادي حضرموت ومدرب ومساعد منتخب وادي حضرموت للناشئين رغبتهم لملاقاة منتخبنا الوطني في تجربة ودية ثانية بعد ان لعب المنتخب عصر الخميس ال20 من يوليو لقاء وديا مع منتخب ساحل حضرموت والذي انتهى بفوز منتخبنا بثلاثة اهداف مقابل هدفين وذللك في اطار المعسكر التدريبي الداخلي المقام بحضرموت الخير والعطاء
▪خدمات راقية ورعاية كبيرة.❗
يمتمتع لاعبي منتخبنا بمعسكرهم الداخلي بعاصمة حضرموت وعروس البحر العربي مدينة المكلا تملاء السعادة وجوه لاعبينا جرى الرعاية والاهتمام الذي يتلقونه في معسكرهم بحضرموت ..
حيث عبر لاعبينا عن بالغ سعادتهم بوجودهم بالمكلا ومالمسوة من اهتمام وعناية من قبل المسولين بالمحافظة التي وفرت لهم كافة الاحتياجات التي يتطلبونها..
▪الاقامة في ارقى الفنادق❗
تنزل بعثة ولاعبي منتخبنا في (رمادا هوتيل) وهو من ارقى الفنادق بالمحافظة ويقع بمنطقة خلف على.  شطء بحر العرب والذي يمتاز بالهدوء والسكينة..
ويقدم خدمات فندقية ممتازه.
▪متابعة واهتمام مسول..
الى ذلك يحضى المنتخب واللاعبين بالمتابعة والاهتمام من قبل المسئولين بالمحافظة ممثلة بالمحافظ فرج سالمين البحسني قائد المنطفة العسكرية الثانية وقيادة الشباب والرياضة الى جانب الاهتمام وتذليل الصعاب من قبل قيادة وزارة الشباب والرياضة بقيادة الاستاذ نائف البكري ووكيل الوزارة للشون المالية والادراية الاستاذ طلال صالح بن حيدرة وقيادة الاتحاد العام ممثلة بالشيخ احمد صالح العيسي حيث انهم يتابعون معسكر المنتخب يوميا ويلبون متطلباته..
▪البعثة في عمل مستمر!
تبذل بعثة منتخبنا بقيادة الاخ احمد مهدي سالم رئيس لجنة الشباب والناشئين باتحاد الكرة والكابتن احمد علي بن علي نائب رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد والاستاد محمد الروحاني مدير المنتخب والاداري الكابتن احمد الجعدي جهودا كبيرة في تهيئة كل الظروف المناسبة للاعبين فهم يعملون ليل نهار لاجل راحة اللاعبين وتوفير متطلباتهم.
اسامه ويحي في جاهزية ممتازه..
اكد الدكتور عارف قدار طبيب المنتخب واخصائي العلاج الطبيعي عبد السلام الاصبحي الى ان الكابتن اسامه البعدني والكابتن يحي البليط وبقية لاعبي منتخبنا في  جاهزية ممتازة ويوصلوا تمارينهم مع زملائهم بنجاح..