مهدي يكشف الجديد : قطر تجهز منتخب اليمن قبل نهائيات آسيا للناشئين .. واسماء جديدة في التشكيلة

Monday 30 November -1 12:00 am
مهدي يكشف الجديد : قطر تجهز منتخب اليمن قبل نهائيات آسيا للناشئين .. واسماء جديدة في التشكيلة
-يمني سبورت:
----------
 
عمان/ المنسق الاعلامي / علي باسعيده
التقي الاستاذ/ احمد مهدي سالم عضو الاتحاد العام لكرة القدم رئيس بعثة منتخبنا الوطني للناشئين عصر اليوم الاربعاء 8 اغسطس باللاعبين والجهاز الفني وذلك قبل بدء الحصة التدريبية التي اقيمت بملعب البتراء بالعاصمة الاردنية عمان استعدادا للقاء الغد مع المنتخب الاردني..
وخلال اللقاء حث الكابتن احمد مهدي اللاعبين على تقديم اداء ومستوى مشرف يليق بهم وبماقدموة في المباراتين السابقتين امام العراق وامام اليابان ..
مشيرا الى ان اداء المنتخب امام الهندي لم يكن بالمستوى المطلوب نتيجة للتعب والمجهود الذي بذله الفريق في المباراتين السابقتين وطالب اللاعبين  ببذل جهدا اكبر واللعب بحماس وقتالية لتحقيق نتيجه ايجابية تسعد وتفرح الشعب اليمني وتطمئن الشارع الرياضي.. 
لافتا الى ان المشاركة في بطولة غرب اسيا بحد ذاتها ايجابية لتواجد اسم اليمن من بين الدول المشاركة  والتي تعتبر محطة اعداد لنهائيات اسيا بماليزيا التي ستقام في العشرين من سبتمبر القادم بماليزيا..  
مضيفا الى ان المنتخب سيتوجة بعد انتهاء مشاركته في بطولة غرب اسيا الى دولة قطر لاقامة معسكر اعدادي استعدادا للنهائيات الاسيوية سيتم من خلاله اضافة ثمانية لاعبين جدد ممن تم اختبارهم فنيا والذين اجتازوا الفحص الطبي بنجاح لتعزيز صفوف المنتخب..
شاكرا في ختام تصريحه قيادة الاتحاد ووزارة الشباب والرياضة وقبل ذلك رئاسة الجمهورية والحكومة ممثلة بدولة رئيس الوزراء الدكتور احمد بن دغر  وقوفهم الى جانب المنتخب ودعمه ماديا ومعنويا لكي يظهر بالصورة المطلوبة ويشرف الشعب اليمني بنتائج ومستويات متقدمة...