بالفيديو- حازم شومان لـ حلا شيحة: "هان عليكي حجابك"

Monday 30 November -1 12:00 am
بالفيديو- حازم شومان لـ حلا شيحة: "هان عليكي حجابك"
----------

 

نشر الداعية الإسلامي حازم شومان عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك" فيديو يعلق به على قرار الفنان حلا شيحة بخلع الحجاب وعودتها للفن مرة أخرى بعد فترة اعتزال دامت 13 عاما.

وقال شومان في الفيديو "حبيبتنا واختنا حلا شيحة.. داست على بريق الدنيا عشان تاخد جنة بطائنها من استبرق.. هان عليكي يا حلا شعار الإيمان اللي كنتي هتتعرفي بيه على أمهات المؤمنين على الحوض".

وأضاف شومان في الفيديو: "الخطوة اللي انتي اخدتيها بخلع الحجاب، تفتكري ايه اللي اقرب لربنا.. بناتك خديجة وهنا تتمنوا لما يكبروا انهم يبقوا بالحجاب ولا من غير الحجاب، هان عليكى بعد ما ربنا رفعك بعد السلم والثعبان وكامل الأوصاف لحجاب امهات المؤمنين ، هان عليكي 11 سنة في كنف الله وانت بالحجاب الشرعي".


وذكر شومان حلا بالممثلة "م.م" التى أصيب بالسرطان فقررت لبس الحجاب، فاكتشفت فيما بعد أنها ليس مصابة بالسرطان، فخلعت الحجاب، فرأت رؤيا فسرها البعض بأن معناها أنها سوف تموت، وبالفعل السرطان رجع لجسمها مرة أخرى وتوفيت وهى في سن صغيرة.

و طلب شومان من النشطاء التفاعل على تفعيل هاشتاج "مستنينك يا حلا"، طالبا منهم أن ينشروا الهداية.

جدير بالذكر أن الفنان حلا شيحة فاجئت جمهورها بالأمس بخلع الحجاب والعودة للتمثيل بعد فترة اعتزال وصلت لـ 13 عام منذ آخر أعمالها "كامل الأوصاف" مع عامر منيب في عام 2006.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو- حازم شومان لـ حلا شيحة: "هان عليكي حجابك" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى