37string يمني سبورت | شابان يجردان فتاة من ملابسها ويلقيانها في ساحل ثم يفران بسيارتهما
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

أخبار محلية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
لا نريد أن نستعجل النهايات في مشاورات "السلام" على الرغم من كل ما تحمله الظروف المحيطة من دلالات محبطة
أندية عدن لها تاريخ طويل أسود مع الانتهاكات والتجاوزات والاغتصاب والسطو على ممتلكاتها وملاعبها ومقراتها ففي
   الكتابه عن الموتي تشعرني بالحزن والالم وخصوصآ عندما نكتب عن اوناس لهم علاقه بالرياضه وجمعتنا معهم
الحقيقة هي أن العالم لم يعد يريد أن يرى القضية اليمنية غير قضية إنسانية حتى تثبت الحكومة الشرعية أن الجذر 
اختيارات القراء في أخبار محلية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

شابان يجردان فتاة من ملابسها ويلقيانها في ساحل ثم يفران بسيارتهما

الجمعة 10 أغسطس 2018 11:19 مساءً - متابعات:
كشف شهود عيان عن جريمة مشينة هزت الرأي العام بالعاصمة المؤقتة عدن، تمثلت بقيام شابين بالقاء فتاة وهي عارية تماماً وسط جموع من مرتادي ساحل أبين عصر اليوم الجمعة.
 
وبحسب الشهود، فقد تفاجأ مرتادو ساحل أبين، عصر الجمعة ، بتوقف سيارة نوع "هيونداي" اكسنت بيضاء حديثة الصنع في الخط الموازي للساحل وترجل منها شابان قاما بسحب فتاة من داخل السيارة سبق وتم تجريدها من كل ملابسها وإلقائها وهي عارية تماماً علی الساحل وسارعا بتحريك السيارة والمغادرة بسرعة جنونية.. موضحين أن عدداً من الشباب والرجال الذين كانوا قريبين من السيارة حاولوا إلقاء القبض علی الشابين لكنهما دخلا السيارة وتحركا بها علی الفور، بينما تعمد السائق صدم الأشخاص الذين قفزوا إلى أمام السيارة لمحاولة إيقافها وإزاحهم من طريقه ولاذ بالفرار.
 
وأفادوا أن الفتاة صغيرة السن وقدروا عمرها ما بين 15 إلى 17 عاماً، كانت شبه منهارة القوی فور إلقائها عارية علی الساحل، وسعت للتوجه نحو إحدی الاستراحات المقابلة للساحل ولحقت بها بعض النسوة لمنحها ما أمكن من ملابسهن لتغطي جسدها ومن ثم تم إيصالها إلى شرطة عدن.
 
وأكد شهود العيان، أن شرطة عدن باشرت التحقيق فور وصول الفتاة إليها لمعرفة ملابسات الحادثة ودوافع الشابين لارتكاب هذا العمل المشين الذي قوبل باستياء شعبي واسع في عدن، وكذا الاستماع إلى إفادة الفتاة عن طبيعة الجنايات التي تعرضت لها من قبل الشابين وجمع أي معلومات عنهما تمهيدًا لتعقبهما وضبطهما وتقديمها للعدالة لينالا الجزاء الرداع.
 
نافذة اليمن