الوزير باعوم يترأس اجتماعاً موسعاً لمناقشة الاوضاع الصحية

Monday 30 November -1 12:00 am
الوزير باعوم يترأس اجتماعاً موسعاً لمناقشة الاوضاع الصحية
-يمني سبورت:
----------
 عدن- سبأنت
عقد مجلس وزارة الصحة العامة والسكان ،اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً موسعاً برئاسة وزير الصحة الدكتور ناصر محسن باعوم،لمناقشة عدد من القضايا والتطورات في القطاع الصحي والعراقيل التي تعيقه والسبل المقترحة لمعالجتها .
 
وناقش الاجتماع اوضاع مستشفى 22 مايو في سقطرى ومستشفى عدن العام،والدعم المقدم من المملكة العربية السعودية المتمثل بمحاليل الغسيل الكلوي والادوية والمستلزمات الطبية ووضع الخطط اللازمة لتوزيعها على محافظات الجمهورية..مثمنيين عاليا الدعم الذي تقدمه دول التحالف العربي للقطاع الصحي.
 
كما تطرق الاجتماع الی مناقصة شراء اجهزة اشعة مقطعية لمحافظة شبوة..مستمعاً الى اخر اعمال لجنة المناقصات الخاصة بشراء اجهزة اشعة مقطعية لمحافظة شبوة .
 
ووقف الحاضرون امام السبل المثلی لتعزيز العلاقات مع المنظمات الدولية وتوجيه الدعم المقدم لبلادنا بالشكل السليم..مستعرضين عمل مكاتب الصحة في المحافظات والمختبرات المركزية والهيئات والمستشفيات وعدد من القضايا الاخرى في القطاع الصحي .
 
وأطلع وزير الصحة العامة والسكان ،على آخر الاحصائيات الخاصة بالحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال والطرق الفعالة لتعزيز فعالية الحملة للتأكد من استمرار خلو بلادنا من هذا المرض وذلك تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ..مشيداً بدور الفرق الصحية العاملة في الحملة والجهود المبذولة لتحقيق النتائج المرجوه.
 
وشدد الوزير باعوم على ضرورة بذل مزيد من الجهود والعمل لتحسين الوضع الصحي في مختلف المحافظات.