تقام برعاية الوزير نايف البكري شمسان يهزم الجزيرة في بطولة كأس الرئيس للكرة الطائرة

Monday 30 November -1 12:00 am
تقام برعاية الوزير نايف البكري شمسان يهزم الجزيرة في بطولة كأس الرئيس للكرة الطائرة
----------
 
عدن / محمد فتحي :
حقق فريق شمسان الفوز عصر اليوم الاحد على فريق الجزيرة ضمن منافسات بطولة كأس الرئيس (عبدربه منصور هادي) للكرة الطائرة والتي ينظمها اتحاد الكرة الطائرة وبرعاية معالي الوزير (نايف صالح البكري) وتستضيفها صالة الشهيد (احمد صالح الحيدري) في مديرية المنصورة.
فوز ابناء الجبل بقيادة الكابتن نبيل نعمان جاء بثلاثة اشواط مقابل شوط في اقوى مباريات البطولة بعدما عزز فريق الجزيرة صفوفه ببعض اللاعبين ابرزهم لاعبي طائرة وحدة عدن سابقا ليتمكنوا من خطف أول اشواط المباراة بصعوبة بمعدل 23-25 .. وفي الشوط الثاني قرر مدرب شمسان (نبيل نعمان) النجم الكبير في تاريخ الكرة الطائرة تبديل ملابسه والنزول الى ملعب المباراة ليبهر الجميع برفقة شباب البرتقالي لما قدموه بخطف ثلاثة اشواط متتالية بنتيجة 23-25 / 13-25 / 16- 25 منحت طائرة شمسان الفوز المستحق في المباراة التي ادارها الحكم مروان علي ناصر.
- حضر المباراة المهندس نعمان شاهر علي مدير عام مكتب الشباب والرياضة ومختار حمود صنعاني رئيس اتحاد الكرة الطائرة بعدن وخالد علوي رئيس نادي الجزيرة وناصر الدهمشي عضو اتحاد الكرة الطائرة بعدن وجاسر شفيق وباسل قدار نجمي كرة السلة الشمسانية في الزمن الجميل.
- اتحاد الكرة الطائرة بعدن رفض اشراك لاعب شمسان (حمودي) في المباراة وحذر من اسقاط المباراة في حالة الفوز بسبب أن اللاعب ضمن صفوف فريق كرة السلة في نادي التلال .. اصرار فريق شمسان على اشراك اللاعب توقف عند تدخل المهندس نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن بحجة أن اللوائح والقوانين معروفة من قديم الزمان .. فنأمل أن يطبق القرار في جميع المسابقات والالعاب كون اصرار فريق شمسان جاء بسبب تواجد لاعبين اخرين في اندية اخرى يلعبون أكثر من لعبة في اندية مختلفة ومن ضمنها لعبة الكرة الطائرة .. تحية لفريق شمسان الذي تفهم للامر واللوائح على أمل أن يطبق على الجميع.
- حضور وحماس رئيس نادي الجزيرة (خالد علوي) كان رائعا في المباراة بتفاعله المستمر طوال اشواطها.
- ادارة نادي شمسان برئاسة الاستاذ خالد بيزع اقامت للفريق مأدبة عشاء بمناسبة الفوز في أولى مباريات بطولة كأس الرئيس تحفيزا لمواصلة تالقها الرائع.
- يلعب غدا الاثنين في ختام مباريات الدور الأول ناديي الميناء والتلال في صالة الشهيد احمد صالح الحيدري في مديرية المنصورة.