بتكليف من الوزير نايف البكري: وزارة الشباب والرياضة تعزي اسرة طبيب المنتخبات الوطنية الفقيد دهوم عوض

Monday 30 November -1 12:00 am
بتكليف من الوزير نايف البكري:  وزارة الشباب والرياضة تعزي اسرة طبيب المنتخبات الوطنية الفقيد دهوم عوض
-يمني سبورت:
----------
 
عدن / محمد فتحي :
قام عدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة ظهر اليوم الثلاثاء بزيارة أسرة الفقيد دهوم عوض طبيب المنتخبات الوطنية سابقا في منزله بمديرية دار سعد بتكليف من الوزير الانسان (نايف البكري) لتقديم واجب العزاء والمواساة لاسرة الفقيد دهوم عوض الذي توفى مؤخرا بشكل مفاجئ بعد مشوار طويل في خدمة الرياضة والوطن في مجال الطب الرياضي.
وقد كان النجل الاكبر للفقيد دهوم عوض (شوقي) في استقبال قيادات الوزارة الاخوة : المهندس نعمان شاهر علي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن وفرحان المنتصر مدير عام الاعلام في وزارة الشباب والرياضة ومحمود عبيد مستشار وزارة الشباب والرياضة وفضل الجونة مدير الاعلام في مكتب الشباب والرياضة بعدن والذي بدورهم قدموا التعازي الحارة وعظيم المواساة باسمهم ونيابة عن معالي الوزير نايف البكري الذي كلفهم بتقديم واجب العزاء لاسرة الفقيد ومواساتهم بمبلغ مالي متمنين من الله عز وجل ان يرحم الفقيد بواسع رحمته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.
من جانبه عبر نجل الفقيد .. الأخ شوقي دهوم عوض عن جزيل شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري وجميع قيادات وزارة الشباب والرياضة على مواقفهم الانسانية.