البيضاء بطلا لبطولة الاشبال (أ) في ملتقى وحدة صنعاء الصيفي الثالث

Monday 30 November -1 12:00 am
البيضاء بطلا لبطولة الاشبال (أ) في ملتقى وحدة صنعاء الصيفي الثالث
----------
 
توج فريق محافظة البيضاء  بلقب بطولة المحافظات للأشبال (فئة أ) الذي نظمه نادي وحدة صنعاء على هامش ملتقاه الصيفي الثالث للالعاب الرياضية .
   وجاء تتويج فريق البيضاء اثر بتعادله مع فريق حجة بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي اقيم بينهما بملعب الوحدة صباح الثلاثاء  .
تقدم فريق حجة بالهدف الاول عبر اسامه صلاح مطلع الشوط الاول  و ادرك فريق البيضاء التعادل عبر اوسان  الجايفي قبل نهاية الشوط الاول من علامة الجزاء قبل ان يضيف زميله 
بكيل صلاح الهدف الثاني بداية  الشوط الثاني ، لكن مالك الحسني تمكن من تسجيل التعادل لحجة بعد ذلك بخمس دقائق لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 2/2 .
بهذا التعادل توج فريق البيضاء بلقب البطولة لفئة الاشبال أ بعد ان رفع رصيده الى ثمان نقاط وبقى حجه ثالثا بست نقاط .
وفي مباراة اخرى فاز فريق ذمار على فريق صنعاء 3/2 ليحتل المركز الرابع برصيد اربع نقاط .
وبعد نهاية البطولة جاء الترتيب العام للفرق المشاركة  بالدوري كالتالي : 
 
1/ البيضاء 8 نقاط
2/ عمران 7 نقاط
3/ حجة 6 نقاط
4/ ذمار 4 نقاط
5/ صنعاء 1 نقطة
 
 
منافسات التنس تسمي اطراف النهائي 
 
حسمت اللاعبه لميس حمران تأهلها تأهلها الى نهائي بطولة ملتقى وحدة صنعاء الصيفي الثالث لتنس الميدان بعد تغلبها على زميلتها لميس سماء القرشي في نصف نهائي بطولة الفتيات ب4/3 .
وستلاقي لميس في المباراه النهائية للبطولة زميلتها ديانا انور التي تاهلت للنهائي بعد فوزها على شقيقتها فله انور 4/3 .
وفي فئة الناشئين وصل اللاعب عبدالرحمن شبيل الى النهائي اثر تغلبه على احمد الدبعي 4/3 ، ليضرب موعدا مع زميله يوسف سلامه في نهائي البطولة الذي تاهل بعد فوزه على رشيد محمد في نصف النهائي .
ولحساب فئة البراعم سيلتقي في المباراه النهائية للبطولة خليل العبسي مع عماد الرضا بعد ان تاهلا للنهائي بفوزهما على محمد فؤاد وانس عقيل 4/1، 4/3 على الترتيب .
مواجهات قوية في بطولة السلة 
من جهة اخرى تواصلت منافسات بطولة كرة السلة التي ينظمها نادي الوحدة على هامش الملتقى الصيفي الثالث باقامة منافسات الجولة الثانية من البطولة التي تقام منافساتها بنظام الكل مع الكل .
واسفرت مباريات الجولة الثانيه التي اقيمت على ملعب السلة بنادي الوحدة عن   فوز فريق ابراهيم الشامي على فريق سيف طربوش 43/36 ، وانتصار فريق ابوالغيث على عبدالله عزوه 32/30.
بهذه النتائح تصدر فريق  سيف طربوش جدول الترتيب ب ٣نقاط وحل   فريق ابوالغيث ثانيا  ٣نقاط وجاء فريقي  ابراهيم الشامي بتقطتين   ثالثا وعبدالله عزوه رابعا بنقطة مع بقاء مباراة مؤجله لهما  .