الخميس .. افتتاح منافسات الاسبوع الثالث من دوري الفئات العمرية لأندية امانة العاصمة

Monday 30 November -1 12:00 am
الخميس .. افتتاح منافسات الاسبوع الثالث من دوري الفئات العمرية لأندية امانة العاصمة
----------
عاصم النهمي : 
تفتح الخميس منافسات الاسبوع  الثالت من دوري الفئات العمرية لاندية امانة العاصمة الذي ينظمه فرع اتحاد كرة القدم بامانة العاصمة بمشاركة.ثمانية اندية .
ففي فئة الشباب تحت 18 عاما سيختبر المتصدر وحدة صنعاء ب 4 نقاط  قوته عندما يلاقي صاحب المركز  الخامس شعب صنعاء بتقطتين على ملعب الوحدة ، وسيحتض ملعب الاهلي لقاءا مثيرا بين الثاني اهلي صنعاء ب4 نقاط مع اليرموك صاحب الترتيب الرابع بثلاث نقاط ، بينما سيخوض  صاحب الترتيب الثالث والثلاث النقاط  العروبة اختبارا صعبا امام سادس الترتيب 22 مايو بنقطتين على ملعب الاخير .
 
وستختتم منافسات بطولة الشباب الجمعه بلقاء وحيد يجمع الشرطة وازال على ملعب الوحدة .
وفي بطولة فئة البراعم تحت سن 12، 13 عاما ستقام مباراتين بين اليرموك والاهلي، والشعب والوحدة .
 
الجمعه لقاءات مهمة للاشبال والناشئين 
وفي بطولة الناشئين تحت سن (16/17) عاما يحتضن ملعب شعب صنعاء يوم الجمعة  قمة الجولة الثالثة  بين المتصدر وحدة صنعاء ب6 نقاط وصاحب الترتيب الثاني الشعب ب 4 نقاط في مباراة ستؤثر نتيجتها بشكل كبير على مقدمة جدول الترتيب .
وسيكون اهلي صنعاء الذي يحتل المركز الثالث بثلاث نقاط على موعد مع مواجهة مهمة عندما يلاقي متذيل الترتيب اليرموك على ملعب الاهلي ، بينما سيحل العروبة صاحب الترتيب الرابع بثلاث نقاط ضيفا ثقيلا على 22 مايو صاحب الترتيب الخامس بنقطة وحيدة .
وستسبق مباريات فئة الناشئين اقامة مباريات دوري الاشبال (14 )  عاما والواعدين ( 15 عاما )  بين فرق والشعب والوحدة ، والاهلي واليرموك ، والعروبة ومايو .
الجدير ذكره ان منافسات الدوري ستتوقف بعد مباريات الاسبوع الثالث بسبب اجازة عيد الاضحى المبارك على ان تستأنف عند التاسع من شهر سبتمبر المقبل .