فيما العروبة يتجاوز مايو .. الاهلي والوحدة يواصلان صدارتهما المشتركة لدوري شباب امانة العاصمة

Monday 30 November -1 12:00 am
فيما  العروبة يتجاوز مايو .. الاهلي والوحدة يواصلان صدارتهما المشتركة لدوري شباب امانة العاصمة
يمني سبورت:
----------

عاصم النهمي : 
واصل اهلي صنعاء ووحدة صنعاء صدارتهما لدوري شباب امانة العاصمة لكرة القدم الذي ينظمه فرع اتحاد اللعبة بالامانة على ضمن اطار دوري الفئات العمرية بمشاركة اكثر من 800 لاعب في فئات ( الشباب والناشئين والاشبال والبراعم ) .
وحقق الاهلي انتصارا ثمينا على ضيفه اليرموك بهدفين لهدف بافتتاح الجولة الثالثة من البطولة ، وانهى الاهلي شوط المباراة الاول متقدما بهدفين نظيفين سجلا عبر هدافه محمد السودي في الدقيقتين 15، و18 ، وقلص اليرموك الفارق بواسطة صبري الحاج عند الدقيقة 87 .
ورفع الاهلي بهذا الفوز رصيده الى سبع نقاط وتصدر البطولة بفارق الاهداف عن الوحدة ، وبقى اليرموك رابعا برصيده السابق ثلاث نقاط .
وفي مباراة اخرى لحساب البطولة ذاتها انتزع وحدة صنعاء فوزا صعبا ومتأخرا من امام ضيفه الشعب بهدف دون رد جاء بامضاء لاعبه زكريا المرفدي عند الدقيقة ال86 ، ليرتفع رصيد الوحدة الى سبع نقاط مشتركا بالصدارة مع الاهلي الذي يتفوق بفارق الاهداف،  وبقى الشعب في مركزه الخامس بنقطتين .
وعاد العروبة بثلاث نقاط ثمينة من ملعب 22 مايو بعد ان فاز عليه بهدفين مقابل هدف لحساب الجولة الثالثة .
افتتح ماجد الشرفي التهديف للعروبة عند الدقيقة لل34 ، لكن خالد الاموي ادرك التعادل لمايو في الدقيقة ال65 ، قبل ان يسجل فارس درويش هدف الانتصار العرباوي بالدقيقة ال76 ، ليرفع العروبة رصيده بهذا الانتصار الى ست نقاط محتلا بها الترتيب الثالث وبقى مايو سادسا برصيده السابق نقطتين .
البراعم 
في فئة البراعم حقق وحدة صنعاء فوزين على الشعب بهدفين دون رد في سن 12، 13 في المباراتين التي اقيمتا الخميس بملعب الوحدة .
وحقق الاهلي فوزا ثمينا على اليرموك بهدفين دون رد في سن 12 بينما تعادلا بدون اهداف في فئة الامل سن 13 سنة .
الجمعة لقاءات مهمة للاشبال والناشئين 
وفي بطولة الناشئين تحت سن (16/17) عاما يحتضن ملعب شعب صنعاء يوم الجمعة  قمة الجولة الثالثة  بين المتصدر وحدة صنعاء ب6 نقاط وصاحب الترتيب الثاني الشعب ب 4 نقاط في مباراة ستؤثر نتيجتها بشكل كبير على مقدمة جدول الترتيب .
وسيكون اهلي صنعاء الذي يحتل المركز الثالث بثلاث نقاط على موعد مع مواجهة مهمة عندما يلاقي متذيل الترتيب اليرموك على ملعب الاهلي ، بينما سيحل العروبة صاحب الترتيب الرابع بثلاث نقاط ضيفا ثقيلا على 22 مايو صاحب الترتيب الخامس بنقطة وحيدة .
وستسبق مباريات فئة الناشئين اقامة مباريات دوري الاشبال (14 )  عاما والواعدين ( 15 عاما )  بين فرق والشعب والوحدة ، والاهلي واليرموك ، والعروبة ومايو .
الجدير ذكره ان منافسات الدوري ستتوقف بعد مباريات الاسبوع الثالث بسبب اجازة عيد الاضحى المبارك على ان تستأنف عند التاسع من شهر سبتمبر المقبل .