37string يمني سبورت | الزواهي يعلن التحدي قبل نهائي كاس الرئيس
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

اخبار رياضية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
    لم أشعر بأي أسف لتعمد تغييب القضية الجنوبية وممثليها من جدول أعمال مشاورات جنيف (السابقة الفاشلة أو
*  تعودت كل صباح على رسائل الزميل فهمي باحمدان الصباحية (الواتسابية) الجميلة .. غير أن رسالة صباح أمس الأول
مع إنبلاج فجر يوم الخميس الماضي ومدينة المكلا تتأهب لاستقبال يوما" جديدا" من أيامها الحافلة بالحياة والنشاط
   التقيته أول مرة قبل الوحدة في العاصمة السورية دمشق في دورة للصحفيين الرياضيين.. جاء من عدن ومعه الزميل
اختيارات القراء في اخبار رياضية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

الزواهي يعلن التحدي قبل نهائي كاس الرئيس

الجمعة 17 أغسطس 2018 10:29 مساءً
 
عدن / النعماني ابو شامل 
 
اكد الكابتن / خالد الزواهي مساعد مدرب فريق الشعلة الرياضي للكرة الطائرة  سعادته الكبيرة بالمستوى الرائع الذي تميزت به تصفيات عدن لكاس الرئيس  والاداء الجيد الذي ظهرت به كل اندية عدن دون استثناء في البطولة التي احتضنتها الصالة الرياضية التابعة لنادي المنصورة..
مشيرا في حديثه بان مستوى الاندية في البطولة كان اكثر من رائع ويخدم تطور اللعبة وخاصة الميناء والروضة وشمسان والتلال  والجزيرة ونتمنى ان تكون البطولات القادمة افضل واقوى وتعود اندية عدن لمستواها الحقيقي في لعبة كرة الطائرة  وهذا لن يكون ابدا الا باستمرار المسابقات واهتمام ادارات انديتهم باللعبة كما يهتمون بكرة القدم على الاقل..
شاكرا في حدبثه  اهتمام ومتابعة ادارة النادي بقيادة النجم الكبير  / أبو علاء ودعم الوزير المحترم / نائف البكري لبطولة الرئيس والتي شكلت تظاهرة كبيرة في البلد وللاحداث الرياضيه وللعدد الكبير للاندية المشاركة وهذا يحسب للوزير البكري  ووزارته ولا ننسى شكرنا الجزيل لقيادة اتحاد الكرة بقيادة الاستاذ / محسن صالح وفرعه بعدن بقيادة الكابتن/ مختار صنعاني  والذين احسنو الاشراف على البطولة بشكل جيد وكل الحكام الذين اسهمو بنجاح التصفيات مع القائمين على الصالة الذين ماقصرو في مسئوليتهم باحتضان المنافسات ونجاحها..  .
وسالته في الختام عن توقعاته في مباراة الغد مع الميناء على كاس بطل عدن لتمثيل المحافظه في نهائيات كاس الرئيس للكرة الطائرة..
 
قال الزواهي...الميناء فريق ممتاز وتاريخه معروف ولديه شباب ممتازين يقوده مدرب كبير  وستكون مبلراتنا معه ليست سهلة سيستمتع بها كل الحاضرين...
قلت له..طيب ومن سيفوز ياكابتن? 
اجاب...نحن يانعماني هدفنا بطولة كاس الحمهورية  وليس كاس بطل عدن