بالفيديو : طفل اعتقلت قوة امنية أسرته بعدن يروي التفاصيل الكاملة

Monday 30 November -1 12:00 am
بالفيديو : طفل اعتقلت قوة امنية أسرته بعدن يروي  التفاصيل الكاملة
----------

 

حضر إلى مقر صحيفة (عدن الغد) الطفل / صالح محمد البكري يروي تفاصيل قيام قوة أمنية تابعة لإدارة أمن عدن باعتقال أسرته كاملة في الساعة الـ11 من مساء أمس السبت .. حيث حضر معه خاله علي محسن محمد .

وقال الطفل صالح في روايته لـ"عدن الغد" إنهم تفاجئوا مساء أمس بدخول مسلحين يرتدون بزات أمنية في حدود 10 أفراد وأكثر ملثمين وقيامهم باعتقال أبوه وشقيقتيه الشابتين دون معرفة أساب الاعتقال، مشيراً إلى أن أمه كانت خارج المنزل لحظة مداهمة منزلهم .

وأضاف الطفل صالح أن شقيقته قامت بتركه في منزل جارهم القاضي / حسن، واقتادتهم القوة الأمنية إلى جهة لم يعرفوا مكانها، مبيناً أن القوة التي حضرت كانت محاصرة لمداخل المنزل .

وأشار الطفل صالح البكري إلى أن قوة أمنية حضرت في صباح اليوم الأحد مع الساعة الـ6 وقامت بأخذه من منزل القاضي والذهاب به إلى إدارة أمن عدن للتحقيق معه في قضية الطفل معتز الذي عثر على جثته مرمية في حي عبدالعزيز عبدالوالي يوم أمس بعد أيام من اختفائه .

كما أشار الطفل إلى أنه تم التحقيق معه بخصوص معرفته بالطفل معتز من عدمها، مشيراً إلى أنهم عرضوا عليه صورة طفل (معتز) وسألوه هل يعرفه فأجابهم أنه لأول مرة يشاهد صورته .. مشيراً إلى أن التحقيق معه استمر حتى الساعة الـ8 والنصف ومن ثم قاموا بإرجاعه إلى منزل القاضي جارهم وأمروه بالجلوس حتى يتم استدعائه مرة أخرى .

وأكدا أنهما ذهبا إلى مأمور مديرية المنصورة محمد عمر البري وطرحوا عليه القضية، مؤكدين أن المأمور أبدأ اهتمامه بالقضية وتواصله مع وزير الداخلية وإدارة أمن عدن ومسئولين في جهاز الأمن السياسي .

وناشد الطفل وخال الطفل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ومدير شرطة عدن اللواء ركن شلال علي شايع التدخل في القضية ومعرفة أسباب الاعتقال وانصافهم .. مستنكرين قيام القوة الأمنية باقتحام حرمة المنازل والكشف على فتيات شابات دون مراعاة حرمات البيوت .