اقيم برعاية الوزير نايف البكري: التالق والابداع في ختام مخيم فضاء الابداع والابتكار الصيفي للفتيات

Monday 30 November -1 12:00 am
اقيم برعاية الوزير نايف البكري: التالق والابداع في ختام مخيم فضاء الابداع والابتكار الصيفي للفتيات
-يمني سبورت:
----------
 
عدن / محمد فتحي :
اختتم صباح امس الأحد المخيم الصيفي (فضاء الابداع والابتكار) الذي نظمته مؤسسة عطاء للتنمية المجتمعية وبرعاية معالي الاستاذ (نايف صالح البكري) وزير الشباب والرياضة بمشاركة 600 متدربة من مختلف مديريات العاصمة عدن.
حفل ختام المخيم الصيفي الذي اقيم تحت اشراف الاستاذة نوال وارس شهد التميز والابداع الكبير من قبل المشاركات في المخيم الذي قدموا لوحة ابداعية نالت اعجاب الجميع.
وكانت فعاليات الحفل الذي دشنت بايات من الذكر الحكيم وعدد من الفقرات الثقافية والفنية والمهارات الابداعية وبعد ذلك تحدث الدكتور رشاد شائع وكيل محافظة عدن قائلا : نشكر القائمين على المخيم الصيفي الأول في العاصمة عدن منذ اندلاع الحرب والذي يضم عدد كبير من المتدربات.
كما نقل تحيات القائم بأعمال محافظ عدن أحمد سالمين مثمناً جهود وزارة الشباب والرياضة في دعم مثل هذه الأنشطة.
وبعد ذلك تحدث الاستاذ فرحان المنتصر مدير عام الاعلام في وزارة الشباب والرياضة قائلا : إنه ليثلج الصدر أن نرى فتيات عدن في مخيمات ودورات تدريبية تساعدهن على كسب مهارات مختلفة.
كما نقل تحيات وزير الشباب والرياضة نايف البكري وهنأ بنجاح المخيم وشكر معاليه لمؤسسة عطاء التنمية واسر الفتيات المشاركات في المخيم.
وحث المنتصر السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني تبني مثل هذه المخيمات وما فيها من ابداعات ودورات اختفت منذ أكثر من 20 عام.
وأكد المنتصر " حرص وزارة الشباب والرياضة على الإهتمام بنشاط الفتيات ثقافيا واجتماعيا ووعد باهتمام الوزارة بنشاطهن وتنمية المواهب المختلف لدى الفتيات.
وفي الختام تم تكريم مدربي المخيم والطالبات المشاركات في المخيم الصيفي الذي اقيم خلال الفترة من 23 يوليو - 19 اغسطس في مدرسة زينب علي قاسم بمديرية دار سعد.