37string يمني سبورت | إنريكي يبدي رأيه بمودريتش.. ويقارنه بميسي
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

اخبار رياضية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
    لم أشعر بأي أسف لتعمد تغييب القضية الجنوبية وممثليها من جدول أعمال مشاورات جنيف (السابقة الفاشلة أو
*  تعودت كل صباح على رسائل الزميل فهمي باحمدان الصباحية (الواتسابية) الجميلة .. غير أن رسالة صباح أمس الأول
مع إنبلاج فجر يوم الخميس الماضي ومدينة المكلا تتأهب لاستقبال يوما" جديدا" من أيامها الحافلة بالحياة والنشاط
   التقيته أول مرة قبل الوحدة في العاصمة السورية دمشق في دورة للصحفيين الرياضيين.. جاء من عدن ومعه الزميل
اختيارات القراء في اخبار رياضية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

إنريكي يبدي رأيه بمودريتش.. ويقارنه بميسي

الأربعاء 12 سبتمبر 2018 10:25 صباحاً
أشاد مدرب المنتخب الإسباني، لويس إنريكي، بالنجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، واصفا إياه بأفضل لاعب في العالم.
ويعتبر إنريكي، الذي يعد صديقا مقربا من "البرغوث"، ميسي الأفضل في العالم وبفارق بعيد عن بقية اللاعبين، وذلك خلال تعليقه على فوز لوكا مودرتش بجائزة أفضل لاعب في أوروبا.
 
وكان ميسي، الذي عمل تحت قيادة إنريكي في ملعب كامب نو، قد خرج من المراكز الثلاثة الأولى في جائزة أفضل لاعب في أوروبا، وكذلك في جائزة الفيفا التي يتنافس عليها مودريتش والنجم المصري محمد صلاح والبرتغالي كريستيانو رونالدو.
 
وقال إنريكي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إسبانيا ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية: "هل مودرتش أفضل لاعب في العالم؟ إن كان علي الحديث عن كرواتيا، فأحب الحديث أيضا عن راكيتيتش".
 
وأضاف: "إن كان علي منح تلك الجائزة للأفضل في العالم، ستكون لميسي الذي يبتعد كثيرا عن بقية اللاعبين. هذا هو اختياري، لكن الحديث عن الألقاب والأمور الأخرى أمر مختلف"، وفقا لموقع "goal" الرياضي.
 
من جانب آخر، أعرب إنريكي أبدى سعادته بأداء منتخب "الماتادور" بعد فوز  إسبانيا على إنجلترا في ويمبلي خلال المباراة الأخيرة في إطار بطولة دوري الأمم الأوروبية.
 
وبشأن المداورة في حراسة مرمى المنتخب على غرار ما كان يفعل في برشلونة، أجاب المدرب الإسباني: "لا أتبع أسلوبا واحدا مع أي فريق أعمل معه، أحاول التأقلم مع الأدوات المتاحة، وأنا لم أقل أن اللاعبين مرهقين، رغم أن الفترات بين المباريات قصيرة".