ياسر العواضي في ظهور جديد .. يهنئ حزب الإصلاح ويدافع عن البركاني:”هو ارجل منكم واشجع”

Monday 30 November -1 12:00 am
ياسر العواضي في ظهور جديد .. يهنئ حزب الإصلاح ويدافع عن البركاني:”هو ارجل منكم واشجع”
----------


دافع الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام ياسر العواضي , في ظهور جديد له اليوم الجمعة عن القيادي البارز بحزب المؤتمر الشعبي العام سلطان البركاني , قائلا انه "ابن اليمن العزيز هو احد رموزنا الكبار لا ولن نفرط فيه".
وطالب العواضي في تغريدته ان يُترك البركاني في حاله , في اشارة منه على الحملة التي شنت ضده في الفترة الاخيرة , وقال :" فهو ارجل منكم واشجع ممن يتآمرون نختلف او نتفق اما هو ففوق العين والراس".
واكد العواضي على التمسك بمن اسماهم قيادات المؤتمر التي اختارها الزعيم (علي صالح) في عهده ونالت ثقته وثقة الامين واللجنة الدائمة للمؤتمر".
وفي نفس السياق دافع ابو بكر القربي عن البركاني وقال :"الحملة المأجورة التي تستهدف الشيخ سلطان البركاني لا تستهدف شخصه وانما هي جزوء من استهداف المؤتمر وقياداته فكلما استعاد المؤتمر قواه وصموده وجه خصومه سهامهم الى قياداته و أثاروا الفتن بينهم و لكنها سهام ستنكسر و فتن ستنهزم امام إرادة قيادات ترفض الخضوع ولا تقبل وصاية احد عليها"
ومن جهة اخرى هنئ ياسر العواضي كوادر حزب التجمع اليمني للإصلاح بمناسبة ذكرى تاسيسه , في تغريدة على حسابه في تويتر , حيث كتب :"اهنئ كوادر حزب التجمع اليمني للاصلاح بذكرى تآسيسه وكل جماعه ايدليوجيه او غير تتكون اوتسعى لتكون حزب سياسي مدني يعمل وفق الدستور والقانون والطرق السلميه المدنيه".