بنات لبنان يعززن صدارتهنّ بكرة القدم للسيدات اسيوياً..

Monday 30 November -1 12:00 am
بنات لبنان يعززن صدارتهنّ بكرة القدم للسيدات اسيوياً..
----------
عزّزت ناشئات منتخب لبنان لكرة القدم صدارتهنّ للمجموعة السادسة في تصفيات كأس آسيا، بفوزهنّ على الإمارات بستة أهداف مقابل ثلاث، في العاصمة البنغالية داكا. 
أنهت اللبنانيات الشوط الأول بثلاث إصابات مقابل إثنتان للإماراتيات.
ودوّنت زهراء عساف ثنائية من تصويبتين من خارج منطقة الجزاء (د10 و42)، وسجلت فرح الطيار الهدف اللبناني الثاني (د20) إثر انفرادية. 
وفي الشوط الثاني أضافت زهراء عساف هدفين وأكملت السوبر هاتريك من ركلتي جزاء (د48 و64)، وسجلت البديلة سينتيا صالحة الهدف اللبناني الخامس في الدقيقة 51 من تسديدة أرضية. 
مثّل منتخب لبنان: جودي طيارة حارسةً للمرمى (سينال بريش د56)، ماريا سليم (ريدا وهّاب د77)، نور نجيم، لارا بو حمرا، ماريا منصور، صوفي فياض، أمينة كريمة، زهراء عساف، زينة أبي فرج (سينتيا صالحة د46)، نتالي العبد وفرح الطيار. 
ورفعت اللبنانيات رصيدهنّ إلى 6 نقاط (وفارق 11 هدفاً) في صدارة المجموعة، تليهنّ الڤيتنام بثلاث، فبنغلادش والإمارات والبحرين توالياً وبدون أي نقطة لأحدٍ منهنّ (اليوم تلتقي بنغلادش المضيفة بالبحرين في ختام الجولة الثانية). 
وتلتقي ناشئات لبنان في الجولتين الأخيرتين مع أصحاب الأرض بنغلادش يوم الأربعاء (8:30 صباحاً)، ويختمن الدور الأول بمواجهة ڤيتنام يوم الجمعة (8:30 صباحاً).