ريبون حريضة يقلب تأخره يفوز على هلال السويري في كاس حضرموت

Monday 30 November -1 12:00 am
ريبون حريضة يقلب تأخره يفوز على هلال السويري في كاس حضرموت
----------
 
 
سيئون / محمد مصطفى بامخرمة: - 
 
قلب فريق ريبون حريضة تأخره ضمن الجولة الأولى من كاس حضرموت السادسة إلى فوز ثمين امام هلال السويري ضمن المجموعة السابعة وذلك عصر اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018 على ملعب الشهيد جواس بسيئون ..
حيث جاء الشوط الأول في أول ربع ساعة من المباراة أستطاع أبناء السويري من التقدم مبكراً بهدف أول من ركلة جراء تصدى لها اللاعب يونس عبد بامصلح مسجلاً هدف أول لهلال السويري والذي انتهت عليه أحداث الشوط الأول من المباراة ..
في الشوط الثاني دخل ابناء حريضه بقوة لتعديل النتيجة وهو ما تحقق لهم مبكراً مع الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني حينما أحتسب الحكم غازي حسان ركلة جزاء سجل منها ريبون حريضه هدف التعادل عن طريق لاعبه محمد مبارك بازهير ..
 
ريبون حريضه لم يكتفي بذلك بل حاول لاعبوه الوصول في أكثر من كرة لمرمى فريق الهلال بالسويري غير أن تألق حارس الهلال بالسويري أمير هادي سعد منع كل الكرات مع محاولات من هلال الهلال بالسويري من هجمات مرتدة لم تشكل خطورة كبيرة ..
في اللحظات الاخيرة التي كان الكل ينتظر صافرة الحكم خطف مهاجم ريبون حريضه محمد سالمين عكار هدفاً قاتلاً لفريق ريبون محققاً انتصارا أول لفريقة ..
 
لتنتهي المباراة على نتيجة فوز ريبون بهدفين مقابل هدف للهلال ..
أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من حكم غازي حسان حكم ساحة وساعده على الخطوط حكم راية اول مازن مرجان وحكم راية ثاني مجدي مرجان وصالح الجابري حكم رابع راقب المباراة سامي رزق وراقب الحكم محمد بن طالب ..